أكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن دخول أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تمهيدًا لضمه.

بيكهام ضمن حسابات كولر

ويضع كولر، بيكهام ضمن حساباته الفنية ومراقبته في المباريات الأخيرة، من أجل تحديد موقفه من التعاقد مع اللاعب وعودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء أو صرف النظر.

وتابع المصدر: "كولر معجب بقدرات اللاعب الدفاعية ويرى أنه مناسب لتدعيم خط الدفاع، في ظل الإصابات التي ضربت لاعبيه خلال الفترة الماضية ورغبته في توفير البدائل".

لهذا السبب.. محافظ الجيزة يلتقي بأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك (صور) عامر حسين: ارفض إقحام فيتوريا في أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

وأضاف: "بيكهام من العناصر المميزة والتي تلقى قبول أيضًا من جانب لجنة التخطيط والإدارة، خاصةً أن اللاعب لديه رغبة في العودة لتمثيل الفريق من جديد".

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر بيكهام الدوري المصري شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

هنأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الزمالك بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي عقب فوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

وقال كولر عقب المباراة: «في مؤتمر قبل المباراة كان لدي ضغط من الصحفيين لمعرفة التشكيلة وتحدثت بأنها مفاجأة بسبب هذا الضغط ولم أقصد بها شيء آخر»

لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه

وتابع:«  تدربنا فترة من غير اللاعبين الدوليين وهذا أثر على أداء المجموعة ولدينا عمل كبير للوصول إلى المستوى المطلوب».

وأضاف:" أي شخص يعمل في المجال الرياضي يعلم بأنها فوز وخسارة.. وحاولنا لكن في الربع الأخير جاء التعادل وخسرنا بركلات الجزاء وهو أمر وارد في كرة القدم".

واختتم كولر:" ليس من وظيفتي تقييم المنافس وأنا اتحدث عن فريقي فقط لعبنا أول مواجهتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار وفي مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل كبير".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • مصدر يكشف موقف القرى من قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك