صحافة العرب:
2024-07-08@07:14:34 GMT

- الاتفاق يتعادل مع ألوميني السلوفيني

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- الاتفاق يتعادل مع ألوميني السلوفيني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق يتعادل مع ألوميني السلوفيني، استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مبارياته الودية بالتعادل مع مضيفه فريق ألوميني السلوفيني بنتيجة 1 1 , وذلك اللقاء الذي جمعهما عصر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق يتعادل مع ألوميني السلوفيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق يتعادل مع ألوميني السلوفيني

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مبارياته الودية بالتعادل مع مضيفه فريق ألوميني السلوفيني بنتيجة 1/1 , وذلك اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاربعاء على ملعب ألوميني بسلوفينيا.

يأتي يأتي ذلك ضمن برنامج المعسكر الخارجي والذي يقيمه فارس الدهناء في كرواتيا والذي سيستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري. سجل هدف الاتفاق المدافع الكنغولي مارسيل تيسيران د 43 . وكان الشوط الأول دخل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد بتشكيل مكون من :( باولو فيكتور محمد الدوسري ، تسيران عبد الله خطيب ياسر ال موسى علي هزازي بيرات فيصل الغامدي محمد الكويكبي روبن كوايسون فتينيو ) وشهد اللقاء سيطرة كبيرة لفارس الدهناء حيث لاحت له أكثر من فرصة للتسجيل حتى تمكن قبل نهاية الحصة الأولى من تسجيل هدف التقدم عبر ركنية نفذها محمد الكويكبي حولها مارسيل برأسه في زاوية المرمى كهدف جميل .

وفي الشوط الثاني دخل ستيفن جيرارد بتشكيل ثاني والمكون من :( عبد الله العويشير ، عبد الرحمن العبدالقادر ، داركو ، سعد ال موسى ، سنوسي هوساوي ، فارس الغامدي ، إبراهيم محنشي ، حامد الغامدي ، عبد المحسن الدوسري ، أحمد الغامدي ، جابر قرادي ) واصل فارس الدهناء سيطرته ولاحت له أكثر من فرصة لتعزيز التقدم أبرزها تسديدة ابراهيم محنشي ولكن ارتطمت الكرة في العارضة ، وقبل نهاية المباراة تمكن الفريق السلوفيني من إدراك التعادل لتنتهي المباراة 1/1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

شارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • علاقة الأهلي والزمالك بحكم مباراة إسبانيا وفرنسا
  • الزُبيدي يجدد التأكيد على ضرورة تفعيل الفريق التفاوضي المشترك
  • العراق يتعادل مع سوريا والسعودية تتغلب على الأردن في بطولة زون الشام والخليج
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • خبير: حالة صخب وفقدان ثقة لدى الأوروبيين في الساسة
  • تصفيات اختبارات المقاولون العرب للأسبوع الثاني
  • ميريام فارس ترفع شعار كامل العدد بحفلها في المغرب
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية