بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب سموه فيها عن خالص التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم العائلة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.


كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ولی العهد رئیس مجلس الوزراء بن عبدالعزیز آل سعود صاحب السمو الملکی

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية

المناطق_واس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان عصام بن صالح الجطيلي، في باكو اليوم، رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي والوفد المرافق له، الذي يزور أذربيجان بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية ومجالات الشراكة مع قطاع الأعمال.

وأوضح السفير الجطيلي أن السفارة تعمل على زيادة التبادل التجاري وجذب الاستثمارات والتعريف بالفرص الاستثمارية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بين البلدين.

أخبار قد تهمك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا يتفقد صالة مبادرة “طريق مكة” في مطار سوكارنو هاتا الدولي 12 مايو 2024 - 6:19 صباحًا رئيس جمهورية بولندا يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين 3 مايو 2024 - 7:57 مساءً

بدوره ثمن رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي جهود السفارة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المملكة وأذربيجان، مؤكداً دعم الاتحاد لمجلس الأعمال المشترك.

وأكد اللقاء على بذل المزيد من الجهود لرفع حجم التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين، وذلك من خلال رفع مستوى التنسيق والتعاون وتكثيف تبادل الوفود وزيادة التعرف بالفرص وبيئة الأعمال، فضلاً عن العمل على تذليل المعوقات والتحديات والتركيز على القطاعات ذات الأولوية في الأجندة الاقتصادية للدولتين.

ويضم الوفد نحو (65) من أصحاب الأعمال وممثلي الهيئات والجهات الحكومية بحضور الأمين العام وليد العرينان ورئيس مجلس الأعمال المشترك أحمد الدخيل،

مقالات مشابهة

  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • استمرارًا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • سفير خادم الحرمين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي لأبناء غزة
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة خادم الحرمين الشريفين بتقديم الدعم للأشقاء في فلسطين