صدى البلد:
2024-07-04@12:49:29 GMT

كيا سبورتاج توب لاين 2023 بهذا السعر .. صور

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

اكتسبت السيارة كيا سبورتاج شعبية كبيرة داخل الشارع المصري، حيث تعد واحدة من اقوى اصدارات العلامة التجارية الكورية الجنوبية في مصر، إلى جانب انتمائها إلى عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام من فئة الـ SUV، مع تمتعها بالعديد من القدرات والتجهيزات بحسب الفئات المقدمة.

أرخص سيارة زيرو تقدمها كيا في مصر موديل 2024.

. صور أسعار كيا جراند سيراتو 2023 في ديسمبر .. صور كيا سبورتاج 2023 بحالة الزيرو .. اعرف سعرها سعر كيا سبورتاج 2024 في مصر .. بعد الاوفر برايس

وظهرت السيارة كيا سبورتاج 2023 للبيع على الانترنت بحالة الزيرو، حيث لم يتم ترخيصها من قبل، أو قطعها لأي عدد من الكيلومترات، بالاضافة إلى مفهوم الفبريكا من الداخل والخارج، ولعل من ابرز ما يميز هذه النسخة، انتمائها إلى فئة توب لاين.

كيا سبورتاج 2023 

وتضم السيارة كيا سبورتاج 2023 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، عدد من التجهيزات ومنها، شاشة ملونة تعمل باللمس، فتحة سقف بانوراما كهربائية، زر تشغيل وايقاف المحرك، بصمة لتسهيل الدخول والخروج من السيارة بدون مفتاح، ونظام الركن الذكي، مع مرايات جانبية ضم.

كيا سبورتاج 2023 

وتحتوي السيارة كيا سبورتاج على عجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن"، مع امكانية دعم الكثير من اوامر التحكم، بالاضافة إلى حساسات ركن خلفية، وأمامية، وكاميرا، وقفل مركزي للابواب، ومثبت سرعة، وفرش جلد للمقاعد، ونظام صوتي ترفيهي، بالاضافة إلى حزمة من وسائل الحماية ومنها وسائد هوائية أمامية وجانبية، وانظمة فرامل مانعة للانغلاق، والمحافظة على الثبات والتوزيع الالكتروني.

كيا سبورتاج 2023 القدرات الفنية للسيارة 

 

محرك 1600 سي سي "تيربو".رباعي الاسطوانات 4 سلندر.عزم اقصى للدوران 265 نيوتن متر.قوة إجمالية 180 حصانا.ناقل سرعات أوتوماتيك.7 سرعات طراز DSG.كيا سبورتاج 2023 سعر السيارة كيا سبورتاج 2023 

 

تباع السيارة كيا سبورتاج على الانترنت، بحالة الزيرو بعد أن ظهرت بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، بقيمة سعرية قدرها 2 ميلون و250 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا سبورتاج كيا سبورتاج 2023 السيارة كيا سبورتاج 2023 سعر السيارة كيا سبورتاج 2023 السیارة کیا سبورتاج کیا سبورتاج 2023

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة الإسرائيلية تغتال مقاوماً برصاصها في جنين

جنين - صفا

اغتالت القوات الخاصة الإسرائيلية بعد ظهر اليوم الأربعاء مقاوماً عقب تسللها للمنطقة الصناعية في مدينة جنين.

وأكد شهود عيان أن القوات الخاصة الإسرائيلية تسللت للمنطقة الصناعية من مدينة جنين أطلقت زخات الرصاص بشكل مباشر على الشاب المقاوم المطارد نضال زياد العامر (23 عاماً).

وتم نقل الشهيد الى مستشفى الرازي في المدينة بحالة الخطر الشديد، بحالة تهتك في جمجمته وخروج أجزاء من دماغه.

وأعلنت وزارة الصحة: عن استشهاد الشاب نضال زياد العامر (٢٣ عاماً) برصاص الاحتلال في جنين.

والشهيد نجل الشهيد زياد العامر، القيادي في المقاومة والذي اغتيل خلال اجتياح مخيم جنين عان 2002 ، كما أن الشهيد نضال هو ابن عم الشهداء أيهم وأيسر العامر.

وعقب عملية الاغتيال ودوت صفارات الإنذار في جنين فور اكتشاف القوات الخاصة، واقتحام عدد من آليات الاحتلال للمدينة، لتوفير الحماية لانسحاب القوات الخاصة نحو حاجز الجلمة.

فيما صدرت دعوات للتجمع أمام مستشفى جنين الحكومي، تمهيداً لتشييع الشهيد المقاوم نضال زياد العامر الذي ارتقى برصاص القوات الخاصة الإسرائيلية بعد ظهر اليوم في المدينة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة بمصر لا تخطط لمزيد من التغييرات في دعم الخبز
  • خطوات تجديد رخصة القيادة «أون لاين»
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني
  • القوات الخاصة الإسرائيلية تغتال مقاوماً برصاصها في جنين
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • طيار سعودي يلف العالم بطائرته الصغيرة ويوثق لقطات جوية لمشروع ذا لاين الضخم .. فيديو
  • خطوات دفع مخالفات المرور أون لاين
  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • انهيار كارثي للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية (السعر الجديد)
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين “الأون لاين” آمنة؟