كشف مصدر أمني صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تقوم بالركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، والإدعاء بإعتدائها على المواطنين وتسببها فى إصابة عدد من الأطفال.

وبالفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو المشار إليه (إحدى السيدات - مقيمة بمنطقة الشيخ زايد)، وبإستدعائها وسؤالها أفادت بأنها بتاريخ 18 نوفمبر الماضى وحال مشاهدتها لسيدة ترتدى ملابس رثة وذات شعر أشعث ويبدو عليها علامات الإهتزاز النفسى تحاول دخول العقار محل سكنها، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أى تلفيات بالعقار محل سكنها وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية وإكتفت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه فى أوساط معارفها لتحذيرهم منها.

وبالنسبة لما تم تداوله بمقطع صوتى يتضمن الزعم بتعدى المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفتى (زايد العام وزايد التخصصى بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة) تبين عدم صحة ذلك، حيث لم تتلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن وبمراجعة القائمين على المستشفتين لم يُستدل على إستقبالهما أية حالات وفقًا لما ورد بتلك المزاعم. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى إستكمال الفحص لتحديد المذكورة والقائمين على ترويج تلك المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ زايد اصابة عدد من الاطفال سيدة الشيخ زايد الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الإسكندرية، بإدارة كيان تعليمي، بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بالإسكندرية، للنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم مـــن خـــلال منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية مزورة، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى المستشفيات والمؤسسات الكبرى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها عدد من الشهادات الدراسية منسوب صدورها للكيان معدة للتزوير، أكلاشيه خاص بالكيان، مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان، مطبوعات دعائية خاصة بالكيان، جهاز حاسب آلي بمشتملاته بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالمحكمة الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية فرض المحافظ ضرائب محلية

بعد قليل.. الدستورية تحكم في عدم دستورية النظام المالي للأندية الرياضية

قبل بيعه في السوق السوداء.. ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم بأسيوط

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني لبناني لـCNN: حزب الله فقد الاتصال بهاشم صفي الدين خليفة نصرالله
  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • ‏مصدر أمني لبناني: هاشم صفي الدين كان في المكان الذي استهدفته إسرائيل بالضاحية الجنوبية
  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين
  • الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • مصدر يوضح لـCNN تقييم أمريكا بشأن الرد الإسرائيلي المحتمل على إيران
  • مصدر أمني:نجاة عضو في مجلس ذي قار من محاولة اغتيال
  • رويترز عن مصدر أمني : غارة إسرائيلية تستهدف وسط بيروت