شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تفضح رئيس الانتقالي بعد قيام العليمي بتوريطه بهذا الأمر، خاص وكالة الصحافة اليمنية وجهت السعودية اليوم الأربعاء تهما خطيرة بحق رئيس 8220;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تفضح رئيس الانتقالي بعد قيام العليمي بتوريطه بهذا الأمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تفضح رئيس الانتقالي بعد قيام العليمي...
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // وجهت السعودية اليوم الأربعاء تهما خطيرة بحق رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، بعد توريطه من قبل رئيس “مجلس القيادة” بقضايا مالية مهولة خلال العام الماضي. وقال الناشط السياسي السعودي سعد بن محمد العمري في تدوينة له على “تويتر” اليوم الأربعاء إن :” المسؤول الأول في مجلس القيادة الرئاسي عن الموارد المالية وتنميتها هو المسؤول عن العبث الذي يقتل المواطنين” في إشارة منه إلى رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي. وبين أن الزبيدي هو قائد الانهيار الاقتصادي غير المسبوق، باعتباره رئيس ما يسمى “اللجنة العليا للموارد المالية وتنمية الإيرادات”. وكان قد كلف رئيس “مجلس القيادة” التابع للتحالف رشاد العليمي، في منتصف أغسطس 2022 نائبه عيدروس الزبيدي للإشراف على لجنة “تحصيل الموارد المالية ومعالجة الإشكالات” ليضعه في ورطة كبيرة أمام التحالف والمواطنين في المحافظات الجنوبية والشرقية المطالبين بالخدمات وغيرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي 3 أكتوبر 2024 - 12:34 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض 2 أكتوبر 2024 - 7:55 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس مصر بذكرى يوم العبور لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده
  • برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 أكتوبر: احذر القيام بهذا الأمر
  • الرئيس العليمي يهنئ الملك سلمان بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد حكم السعودية
  • بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الأسواق المالية إلى المراهنة على بطء التيسير النقدي
  • وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط
  • مجلس الأمن والسلم الإفريقي: حريصون على حماية مؤسسات الدولة الرسمية
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده