قالت المستشارة الأسرية والمدربة المعتمدة عبير السعد، إن معدلات الطلاق والمشاكل الزوجية، زادت بسبب التيك توك، مشيرة إلى أن بعض الزوجات تفاجأ برقص أزواجهن في مقاطع الفيديوهات وبثوث التيك توك، بشكل أثر على أبنائهم، حيث إن الأب هو القدوة، ورمز للاتزان والأمان.

وأشارت إلى أن لكل برنامج جانبين أحدهما سلبي وإيجابي، لكن للأسف اتخذ البعض الجانب السلبي والخاطئ، مما يؤثر على صورته أمام أبنائه وزوجته.

ونصحت المدربة المعتمدة، في تصريحات لـ«عاجل»، الأزواج بتقوى الله، مشيرة إلى أن رب الأسرة هو القدوة، ويجب أن يحرص على تصرفاته؛ لأن ذلك سيؤثر على أسرته، وستضيع هيبته وصورته.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الطلاق التيك توك

إقرأ أيضاً:

شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر: لم نتلق أى شكاوى من حجاج الشركات المعتمدة

أفادت غرفة عمليات شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر اليوم الأثنين أنها لم تتلق أي شكاوي بخصوص مفقودين أو وفيات بين حجاج البحر الأحمر للذين أدو فريضة الحج مع شركات الحج والعمرة المعتمدة من الدولة هذا العام.

وكشف أبو المجد علي نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر، في بيان صحفي اليوم الإثنين، بأن غرفة شركات السياحة والسفر شكلت غرفة عمليات لمتابعة وتلقي أي شكاوي بخصوص الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.

مشيراً إلى أن الغرفة لم تتلق أي شكاوي بخصوص حج غير نظامي بين حجاج البحر الأحمر حيث أن شركات السياحة في البحر الأحمر تعمل بمجال السیاحیة الخارجیة الوافدة، مؤكداً أن الشركات المرجح عملھا بنشاط تنفیذ رحلات الحج والعمرة بالبحر الأحمر كلها شركات نظامية و لم تسجل أي حالات وفاه أو مفقودين بمحافظة البحر الأحمر.

أضاف نائب رئيس الغرفة إن غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر تحذر المواطنين عدم التعامل مع شركات الحج والعمره غير النظامي وعدم التعامل مع سماسرة الحج أو وسطاء.

وأهاب بالمواطنين باستقبال أي شكاوي من التعامل مع شركات السياحة الوهميه والغير معتمده من الدولة لافتاً إلي أن الفرق بين تكلفة الحج الاقتصادي والحج غير النظامي ليست كبيرة موضحا أن برامج الحج السياحي ليس مكلفة كما يشير البعض بالإضافة إلى أن الحج السياحي يوفر المأكولات والمشروبات والخيام للحجاج بالمشاعر المقدسة و توفير الأتوبيسات و حجز فنادق مصنفة وموافقة على ضوابطها وزارة السياحة بالإضافة إلى وجود مشرفين للاطمئنان على الحجاج والبحث عنهم في حالة فقد أي منهم. وهذا لا يوفره الحج غير النظامي والشركات الوهمية مما أدى إلى زيادة المفقودين والوفيات في الحج هذا العام.

يذكر أن موسم الحج هذا العام شهد ارتفاعا في الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين وسجلت محافظة البحر الأحمر 5 حالات وفاه جميعها بين حجاج الشركات غير النظامي بينها حالة وفاة في مدينة رأس غارب وحالتي وفاه في مدينة الغردقة وحالتي وفاة في مدينة سفاجا

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • مستشارة ماكرون تشيد بالدور الريادي للإمارات في إرساء السلام
  • مستشارة الرئيس الفرنسي تشيد بالدور الريادي للإمارات في إرساء أسس نظام عالمي يسوده السلام
  • مجلس جامعة مطروح يعتمد نتائج البكالوريوس والدراسات العليا
  • الخارجية الأمريكية: وفاة 11 مواطنا في الحج
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • بيرم في تونس للمشاركة في اجتماع رفيع مستوى
  • عبدالرحمن أبو هاشم: الزمالك ينتفض ضد المنظومة وهذه نصيحتي للمسؤولين "فيديو"
  • شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر: لم نتلق أى شكاوى من حجاج الشركات المعتمدة
  • الأرصاد تصدم المصريين بشأن درجات الحرارة هذا الأسبوع