توج معهد بنين الحلفايه بحري الاعدادى الثانوى، بقيادة فضيلة الشيخ عادل محمود شيخ المعهد، ضمن أفضل 10  معاهد ازهرية على مستوى منطقة قنا الأزهرية بمحافظة قنا  .  

 التصنيف يأتى طبقا لتقييم ونتائج مبادرة " أخ ثانى والرابط انسانى" ، والتى تهدف إلى نشر روح المحبة والتسامح والاخاء بين أفراد المجتمع، واعلاء روح التعاون والتعايش بين أبناء الوطن .

 

 من جانبه قدم فضيلة الشيخ عادل محمود شيخ المعهد بالشكر والتقدير لقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة فضيلة الشيخ ايمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الازهرية، و فضيلة الشيخ تاج الدين السمهودي  رئيس منطقة قنا الأزهرية، وأحمد الحساني المدير العام والوكيل الثقافي لمنطقة قنا الأزهرية، ومحمد عبدالمنعم منسق مبادرة أخ ثانى والرابط انسانى، وحمدي ابوالشيخ مدير ادارة الوقف الأزهرية.   

وذكر شيخ المعهد، أن التصنيف  اعتمد على حزمة من معايير الجودة، والتى كان من ضمنها حصول المعهد بقيادة ابناءه على العديد الجوائز فى عددا من المجالات كان من بينها مسابقة حفظ القرآن الكريم، والشعر وغيرها من المسابقات، بالإضافة لمستوى الطلاب التعليمى داخل المعهد ومدى انتظام العملية التعليمية، وملاحظات الموجهين ومدى كفاءة المدرسين، كلها وغيرها أهلت للفوز بتصنيف المعهد ضمن أفضل 10 معاهد ازهرية على مستوى محافظة قنا .

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع المعاهد الأزهري معاهد الأزهرية الحلفاية بحري منطقة قنا الازهرية رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قطاع المعاهد الأزهرية محافظة قنا قنا فضیلة الشیخ

إقرأ أيضاً:

هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، بدء سحب كراسات الشروط من خلال ولي الأمر؛ استعدادا لفتح باب التقديم للالتحاق بمعاهد الرعاية الفنية التمريضية للعام الدراسي 2024-2025.

وأوضحت الهيئة أنه يتم فتح باب سحب الكراسات غدا السبت  الموافق 6/7/2024، للالتحاق بمعهد التمريض  والذي يعمل بنظام الخمس سنوات من طلاب الشهادة الاعدادية للعام الحالي ويستمر سحب كراسات الشروط حتي الاكتفاء من الاعداد المطلوبة كل معهد على حدى.

وبينت الهيئة أنه يتم استلام الكراسات طبقا للشروط المعلنة، والتي تعرضها الوفد طبقا لما أصدرته الهيئة بالأقصر كما هو موضح في المستند التالي.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا ضمن أفضل الجامعات المصرية بالتصنيف الهولندي للجامعات
  • جامعة المنيا ضمن أفضل الجامعات المصرية بالتصنيف الهولندي للجامعات « CWTS Leiden »
  • جامعة المنيا ضمن أفضل الجامعات المصرية بالتصنيف الهولندي «CWTS Leiden»
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • «الخشت»: «القاهرة» تحقق قفزات عالمية وتفوقت على 30 ألف جامعة في تصنيف «ليدن»
  • امتحان مادة الديناميكا يرسم الإبتسامة على وجوه طلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • فتاوى :يجيب عنها فضيلة الشيخ د. كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام لسلطنة عُمان
  • بدء امتحانات مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية