أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية محاولتين لتهريب أكثر من 250 ألف حبة كبتاغون، عثر عليها في شاحنة ومركبة على منفذ الحديثة.

إقرأ المزيد السعودية.. إحباط تهريب 39 طنا من القات و837 كغ من الحشيش المخدر (صور)

وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة، أنها تمكنت في المحاولة الأولى من إحباط محاولة تهريب 138.

728 ألف حبة كبتاغون، عثر عليها مخبأة في صناديق خشبية بداخل أدراج المقطورة، وفي المحاولة الثانية تم إحباط محاولة تهريب 117.340 ألف حبة كبتاغون عُثر عليها مخبأة بداخل الإطار الاحتياطي لإحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ.

وأكدت الهيئة أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، بالتنسيق والتعاون المستمرين مع شركائها في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك تحقيقا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

المصدر: سبق

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مخدرات ألف حبة کبتاغون

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
كما أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب 183 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (33) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/xwbbKouH0U— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 4, 2024
أخبار متعلقة رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجحرقصة "المجرور" و"المزمار" تجذب زوار المخيم الكشفي العالمي في أمريكاوقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية
  • إحباط تهريب 183 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير