لبنان ٢٤:
2024-10-03@07:56:48 GMT

الدوائر العقارية.. سيُعاد فتحها؟

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

الدوائر العقارية.. سيُعاد فتحها؟

كتب النائب فريد هيكل الخازن عبر حسابه على منصة "إكس": "سيُعاد فتح الدوائر العقارية سريعاً، كان اقفالها مدمراً على المستوى الاقتصادي والمالي دفع ثمنه الشعب برمته والموظف المرتكب كان في جبل لبنان فقط اما في باقي المناطق كان من انزه الناس".

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: الدوائر العقارية لبنان

إقرأ أيضاً:

“رأس الخيمة العقارية” وفنادق ماينور تعززان شراكتهما بإطلق مشروع سكني

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، توسيع شراكتها مع فنادق ماينور بإطلاق مشروع سكني فاخر بعلامة أنانتارا في ميناء العرب رأس الخيمة.

وتم توقيع اتفاقية بشأن هذه الشراكة، خلال أعمال القمة العالمية لمستقبل الضيافة التي اختتمت أمس في دبي، في خطوة هامة ترسخ رؤية رأس الخيمة العقارية نحو تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية للسكن الفاخر ضمن مجتمع متكامل وحيوي.

وتأتي الشراكة في إطار إستراتيجية رأس الخيمة العقارية لاستقطاب أبرز العلامات العالمية في قطاع الضيافة، مما يعزز جاذبية الإمارة للمستثمرين والمقيمين الراغبين في عيش تجارب الحياة الفاخرة.كما تعد خطوة محورية في توسيع محفظة الشركة من العقارات الفاخرة ودعم رؤية رأس الخيمة لتحقيق مستوى استثنائي من المعيشة على الواجهة البحرية.

وتؤكد شركة رأس الخيمة العقارية ، من خلال التعاون مع علامات عالمية مثل أنانتارا، التزامها بتطوير مشاريع مستدامة تعزز من مكانة الإمارة كوجهة متميزة للحياة الفاخرة والسياحة.

وسيضم مشروع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة حوالي 94 شقة سكنية فاخرة و20 فيلا، فيما تم اختيار شركة JT&P كمصمم رئيسي للمشروع.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، إن الشراكة المستمرة مع فنادق ماينور تشكل خطوة مهمة في توسيع محفظة الشركة من المشاريع الفاخرة، موضحا أن هذا المشروع يعزز مكانة ميناء العرب كوجهة عالمية رائدة تحتفي بالعناصر الطبيعية التي تتميز بها إمارة رأس الخيمة.

من جهته قال أمير جولبرج، نائب الرئيس الأول لفنادق ماينور في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: “فخورون بمواصلة شراكتنا مع رأس الخيمة العقارية، المطور الرائد الذي يشاركنا التزامنا بالتميز والاستدامة. معًا، نعمل على خلق تجارب متميزة تضع الإمارة كوجهة رائدة على الساحة العالمية.”وام


مقالات مشابهة

  • “رأس الخيمة العقارية” وفنادق ماينور تعززان شراكتهما بإطلق مشروع سكني
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • ولي عهد الشارقة يطلع على مستجدات مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة
  • عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية
  • التجاري الدولي و«صندوق التنمية الحضرية» يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات العقارية
  • بروتوكول تعاون بين التجارى الدولي وصندوق التنمية لتمويل شراء الوحدات العقارية
  • هيئة العقار تستعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم