أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائرى في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم، وعمل دوائر أمنية بمحيط الأبواب وممرات اللاعبين.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

وافتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية.

ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، فى تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.

ويتصدر النادى الأهلى قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبى الكونغولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الداخلية الأهلي وشباب بلوزداد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية تدريجيًّا عقب انتهاء برنامجه التأهيلي.

وتعافى بيرسي تاو من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا في العضلة الخلفية وغاب بسببها عن تدريبات ومباريات الأهلي في الفترة الماضية.

 تفاصيل إصابة بيرسي تاو

كشف أحمد جاب الله طبيب الأهلي، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب أفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، موضحا أن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة وأشعة للوقوف علي تطورات تعافيه من الإصابة وغاب بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويلتقي  فريق الأهلي مع طلائع الجيس ضمن مشوار الفريق الأحمر في الدوري الممتاز حيث تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غدا الأثنين على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة
  • الليلة.. الأهلي يسعى لتكرار انتصاره على طلائع الجيش في الدوري
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة زد في الدوري المصري
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • عاجل | وسائل إعلام عن مصادر أمنية إسرائيلية: مسؤول ملف الرهائن بالجيش قال إنه سيستقيل إذا أفسد نتنياهو الجهود الحالية
  • بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية