صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@12:34:11 GMT

«أنكورا» و«بن دري» في نهائي «تشرشل للبولو»

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات في صدارة الدول العربية ضمن مؤشر مرونة التجارة العالمية 1000 لاعب ولاعبة في «شرطة دبي للألعاب الإلكترونية»


تختتم يوم السبت كأس ونستون تشرشل للبولو، التي يستضيفها نادي الحبتور للبولو والفروسية بمشاركة 6 فرق، وبمعدل هناديكاب 10 جول، ويجمع النهائي بين بن دري وأنكورا لامار، ويسبقه مباراة المركز الثالث على كأس الترضية بين أبوظبي وأيه إم بنجاش، والمركز الخامس بين الحبتور وذئاب مهرة.


وشهد اليوم الأخير من الدور التمهيدي، فوز أبوظبي على الحبتور بخمسة مقابل أربعة أهداف ونصف، بعد مباراة مثيرة وقوية، وبن دري على ذئاب مهرة، بثمانية مقابل أربعة أهداف ونصف هدف، فيما لجأت 4 فرق إلى ركلات الترجيح لتحديد طرفي النهائي، وتصدرها أنكورا لامار وبن دري. 
ويضم بن دري، محمد بن دري ومعه مارتن روزاندال وتوتو سولاري وكين هول، فيما يضم أنكورا لامار كلاً من ريان العجاجي ومعه خالد العمران وجاليرمو لي وتوماس أريارتي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو

إقرأ أيضاً:

أزهر سوهاج الفائزين بالمشروع الوطني للقراءة "المعلم المثقف"

اعتمد اليوم الثلاثاء، فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، نتائج  الفائزين على مستوى المنطقة بالمشروع الوطني للقراءة فئة «المعلم المثقف» النسخة الرابعة.

وأوضح محمود جاد، مدير المكتبات، ومنسق المشروع بالمنطقة أن التصفيات النهائية للمشروع على مستوى المنطقة أسفرت عن فوز الأستاذة ثمر عبد العزيز فهمي، معهد شطورة الابتدائي التابع لإدارة طهطا الأزهرية.

وأشار منسق المشروع، إلى أن الفائزة ستمثل المنطقة على مستوى الجمهورية في فئة المعلم المثقف والتى تبلغ مجموع جوائز الفائزين فيها مليونا جنيه.

وفي سياق آخر واصل فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء، متابعته الميدانية لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان سوهاج؛ حيث تفقد فضيلته صباح اليوم لجان مجمع علي بن أبي طالب النموذجى للفتيات والذي يضم لجان معاهد المحامدة القبلية وفتيات تونس للإطمئنان على سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب .

جدير بالذكر أن طلاب القسم الأدبي أدوا اليوم الإمتحان في مادة اللغة الأجنبيةالثانية لمدة ساعتين ونصف حيث بدأت اللجان في أمام الساعة التاسعة صباحا وانتهت في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة وعدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتحها في مواعيدها المحددة .

مقالات مشابهة

  • أزهر سوهاج الفائزين بالمشروع الوطني للقراءة "المعلم المثقف"
  • واشنطن تمدد وضع الحماية المؤقتة للمهاجرين اليمنيين لمدة عام ونصف
  • رجل يدعي المرض ليشرب معقم اليدين
  • سفير الدوحة بالقاهرة يكرم رئيس تحرير مجلتي البيت ونصف الدنيا ‎‎
  • تحديد حكام مباريات قبل نهائي كوبا أمريكا 2024
  • محافظ المنوفية يقرر مد فترة تسليم الشهادة الصحية لمدة شهر ونصف
  • حكام نصف نهائي «كوبا أميركا»
  • إنجلترا تفوز أمام سويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي اليورو
  • 9 معلومات عن دودة الحشد الخريفية.. تضع 100 بيضة في شهر ونصف
  • تراجع طفيف في الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس الساعات المقبلة