أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لـ بيراميدز أن فريقه نجح في فرض نفسه كمنافس قوي على البطولات سواء المحلية أو القارية خلال السنوات القليلة الماضية.

فخري لاكاي: بيراميدز قادر على العودة بالإنتصار من بريتوريا

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل مواجهة صنداونز الجنوب أفريقي المرتقبة بدوري أبطال أفريقيا: “ بيراميدز رغم أنه في وضعه الحالي لم يمر عليه أكثر من ٥ سنوات إلا أنه نجح في وضع نفسه منافسا على كل البطولات وسط عملاقين بحجم الأهلي والزمالك، وحاليا هو منافس قوي وأحد أهم أندية أفريقيا والكرة المصرية ”.

وتابع: “ الإدارة تقدم لنا كل الدعم المطلوب على كافة المستويات ولا تبخل علينا بأي شيء، مشيرا إلى أنهم في إدارة النادي لديهم خطة مستدامة للتطور، والنادي يسير خطوة تلو أخرى نحو تحقيق البطولات والتواجد بشكل دائم بين الكبار، وحاليا بيراميدز خلال آخر موسمين هو ثاني ترتيب الدوري المصري القوي للغاية، هذا العام يتواجد في دوري الأبطال الذي يعد واحدا من أهم بطولات الأندية في العالم وأقواها، ويسعى للتقدم أكثر خلال هذه البطولة ومستقبلا ”.

وتطرق المدرب البرتغالي للخسارة التي تلقاها فريقه في الجولة الأخيرة أمام نواذيبو الموريتاني قائلاً: “ الخسارة الأخيرة أمام نواذيبو لا تعبر مطلقا عن الأداء الذي قدمه الفريق والسيطرة على مجريات الأمور وبالنظر إلى الإحصائيات كان بيراميدز الأفضل والأكثر خطورة والمنافس سجل أحد أهدافه من خطأين فقط، ولكن النتائج لا تحتسب بالإحصائيات، على الرغم من سوء أرضية الملعب الذي كان عائقا رئيسيا أمامنا ”.

وأتم: “ الآن لا نركز على شيء سوى تحقيق نتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا وتعويض الخسارة الأخيرة ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز باتشيكو أخبار الرياضة بوابة الوفد صنداونز

إقرأ أيضاً:

ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024

علق يوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا على خسارة المانشافت أمام اسبانيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024 بهدفين لهدف.

ألمانيا ودعت يورو 2024 أمام جماهيرها حيث أنها تستضيف النسخة الحالية على أراضيها لتتبخر أحلام المانشافت أمام الماتادور الاسباني.


وقال ناجيلسمان في تصريحات عقب المباراة "إنه أمر مؤلم لأننا لن نكون قادرين على تقديم أداء أفضل لمدة عامين آخرين. وربما لن أخوض بطولة أخرى على أرضي في مسيرتي. لو كان أدائنا سيئًا، لكان الأمر مستحقًا وبعد ذلك كنا سنفعل ذلك".


وأتم حديثه: "لا يجب أن أقف هنا وأقاوم دموعي، ولا أعرف حتى ما هي الخطة الآن لأنني لم أخطط للتخلص من فريقي وأنا لدينا مهمة التفكير في الفريق الآن وما هو الصحيح ما يجب القيام به في دوري الأمم في سبتمبر".

ويرى ناجيلسمان أن الوقت قد حان الان من أجل التركيز على منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي سوف تبدأ بداية من شهر سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • توقعات باقتراب الجنيه من مستواه العادل وارتفاعه أمام الدولار قريبا
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • بيبي ينهار من البكاء ورونالدو يحتضنه بعد خروج البرتغال.. فيديو
  • النوفل يُعلق على خروج البرتغال من اليورو
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024