شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد حلمي عن مواجهة الأهلي والزمالك مباراة القمة بطولة مستقلة، 09 37 م الأربعاء 12 يوليو 2023 محمد حلمي مدرب الزمالك السابق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد حلمي عن مواجهة الأهلي والزمالك: مباراة القمة بطولة مستقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد حلمي عن مواجهة الأهلي والزمالك: مباراة القمة...

09:37 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

محمد حلمي مدرب الزمالك السابق

تحدث محمد حلمي لاعب ومدرب الزمالك السابق، الذي سبق له التتويج ببطولة السوبر المصري مع الفارس الأبيض كمدير فني، عن قمة الأهلي والزمالك في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، المقررة إقامتها غدًا في الثامنة ونصف مساءً.

حلمي: مباراة القمة بطولة مستقلة

وقال «حلمي» لـ«الوطن سبورت»: «الآن لا توجد منافسة على شيء، الأهلي بالفعل حسم الدوري، والزمالك لن يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكنها مباراة بطولة أيًا كانت مجريات الموسم، الفارس الأبيض يدفعه السعي لمصالحة جماهيره، بينما يريد الأحمر تأكيد فرحة الفوز بالبطولة».

وأضاف: «اللقاء سيكون محط أنظار جماهير الوطن العربي بأكمله، ونريد الظهور بشكل يليق باسم مصر والكرة المصرية، وأرى لأول مرة في بطولة الدوري مباراة في حب مصر».

حلمي: أتوقع تألق مروان عطية

أكد محمد حلمي، أن تلك المباريات ليس لها حسابات: «من المحتمل أن يكون الفريق في أفضل حالاته ويخسر، والعكس صحيح، ولكنني أتمنى فوز الزمالك لمصالحة الجماهير».

وعن توقعاته لتألق اللاعبين في مباريات القمة، قال حلمي: «أحمد مصطفى زيزو دائمًا ما يتألق في مباريات القمة، وصبحي سيكون له دور بارز في اللقاء، إضافة إلى سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح وشيكابالا».

واختتم: «أتوقع تألق بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا ومروان عطية من الأهلي لثبات مستواه، إضافة إلى محمد شريف المحظوظ دائمًا بتسجيل الأهداف في مباريات الزمالك».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

كشفت تقارير إعلامية، عن معلق القمة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين الاهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري الموافق الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية.

بي إن سبورتس تذيع السوبر الإفريقي على القناة المفتوحة

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، والتي ستذاع على قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يهدد بعدم خوض السوبر وإخلاء سبيل فتوح وتحديد موعد مباراة مصر وموريتانيا مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب معلق مباراة السوبر الإفريقي

واستقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية، على تولي المعلق التونسي المميز عصام الشوالي، للتعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي على قناة beIN Sports المفتوحة.
 

مقالات مشابهة

  • زكريا برينسي يمثل التحكيم المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يين الأهلي والزمالك
  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • تقارير.. الكشف طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي