الوطن:
2024-06-29@21:36:23 GMT

إشهار أول نادي «روتاري» للصم وضعاف السمع

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

إشهار أول نادي «روتاري» للصم وضعاف السمع

برعاية نادي «روتاري كايرو كينجز فالي» برئاسة محمد نير، وسكرتارية أشرف المناوي ولجنة الصم وضعاف السمع بالمنطقة الروتارية برئاسة أمنيه طنطاوي، تم إشهار أول نادي روتاري للصم وضعاف السمع، بحضور نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وعمرو الحداد نائب وزير الشباب والرياضة، ومحافظ المنطقة الروتارية المهندس أيمن نزيه ومحافظ سابق ورئيس لجنه العضوية بالمنطقة الدكتور شريف والي.

دعم الفنانين

حصل النادي على دعم عدد من الفنانين منهم الفنان إسماعيل فرغلي الذي ألقى كلمة عن اهتمامه بالصم وعن قناة «القلوب الطيبة» أول قناة للصم وضعاف السمع، كما حضرت الفنانة عزة لبيب وأبدت رغبتها في تكوين فرقة تمثيل من الصم وضعاف السمع، إلى جانب حضور الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وعدد كبير من أعضاء الروتاري الذين أبدو إعجابهم الشديد بأول نادي للصم.

وأشادت السيدة نيفين القباج بهذا الحدث الفريد من نوعه وبالمجهود الكبير لتكوين هذا النادي المشرف، وأعلنت دعمها الكبير بإهداء 3 ملايين جنيه لدعم مشروعات نادي Egy Deaf لخدمه هذه الفئه المتميزة ودمجهم في المجتمع بالشكل اللائق.

وتم عرض أغنيه «اسمعونا» بأداء مدربه الإشارة نرمين كميل وفرقتها، كما تحدث محمد نير رئيس نادي كايرو كينجز فالي مؤكدا امتنانه برعاية إشهار نادي الصم، ثم قدم نادي الصم عرض رائع عن أحلامهم وكيفية التعامل معه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روتاري نادي روتاري الصم والبكم وضعاف السمع

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعثر في المفاوضات بين نادي الخلود السعودي والنادي الأهلي، من الحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الخلود السعودي والمتأهل هذا الموسم لدوري روشن، دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن نادي الخلود استفسر بالفعل عن إمكانية ضم تاو، ولكنه لم يرسل أي عروض رسمية من أجل مناقشته والمفاوضات جاءت شفوية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر": "الخلود السعودي وضع ما يقرب من مليون دولار لضم تاو، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لإدارة النادي حيث نتمسك برحيله بمبلغ 3 ملايين دولار على الأقل، وهو ما يرفضه النادي السعودي".

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • إشهار أسلحة بيضاء يوقف شخصين بمكناس
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • بدء المرحلة الثالثة لاختبارات المقاولون في القليوبية
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو