عام واحد فقط جمعهما بعد قصة حب توجت بالزفاف وإنجاب طفل.. انتهت العلاقة بكارثة هزت أرجاء مدينة المحلة عندما تشاجرت الزوجة مع زوجها فكان رده طعنة قاتلة اخترقت قلبها ليرديها قتيلة في الحال وسط صرخات رضيعهما. 

 

أعظم انتصاراتي

 

روان محمد الغانم في العشرينيات انتقلت من مسقط رأسها في مدينة بلقاس محافظة الدقهلية إلى عش الزوجية مع زوجها في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، عاشا سويًا عامًا سعيدًا أنجبا خلاله طفلهما الأول، وكانت منشورات الزوجة عبر حسابها على فيسبوك تعكس سعادتهما فتكتب مرة "أعظم انتصاراتي" ومرة أخرى "جالي اللي بيهم كلهم" لتنهال عليها تعليقات مباركة حتى انقلب الأمر إلى خلافات مستمرة بسبب غيرة الزوجة على زوجها الذي اكتسب عادة جديدة مؤخرًا وهي التأخر لأوقات كثيرة خارج المنزل ما دفعها لمعاتبته إلا أنه كان ينهرها ويتحول الأمر إلى مشاجرة.

 

ما ذنب مالك؟.. خناقة السلايف تنتهي بكارثة في العياط (صور) أزهقوا روحه بعد خروجه من السجن.. جريمة ثأر عمرها 15 عاما بسبب خناقات ستات

 

طعنة في القلب

 

في اليوم المشؤم كرر الزوج عادته وتأخر خارج المنزل وفور عودته عاتبته زوجته مجددًا لعدم بقائه معها ومع طفلهما لوقت كافٍ، فما كان منه إلا أن تشاجر معها بحدة ودخلت زوجته معه في مشادة كلامية أنهاها الزوج برد فعل مفاجئ عندما هرع إلى المطبخ مستلًا سلاح ابيض عائدًا إلى زوجته غارسًا إياه في صدرها ليخترق قلبها وتسقط غارقة في دمائها وعينيها معلقة به لا تصدق فعلته وسط ذهول وصرخات الزوج والرضيع. 

تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارًا بمصرع سيدة في العقد الثاني من العمر، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وأن وراء الواقعة زوج المجني عليها، وبالانتقال تبين مقتل «روان. ا»، 22 عامًا، على يد زوجها «أحمد. ع»، 27 عامًا، صاحب محل مفروشات، وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

FB_IMG_1702032960581 FB_IMG_1702032963448 FB_IMG_1702032966145 FB_IMG_1702032969581

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انجاب طفل

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس وتعويض لتقاضيها نفقات غير مستحقة.. اقرأ التفاصيل

" زوجتي حصلت علي حكم بـ مليون و300 ألف نفقات بعد تحايلها بالغش والتدليس لإثبات تخلفي عن الإنفاق طوال 5 سنوات مدة سفري خارج مصر ، رغم اعتيادي إرسال نفقات باستمرار لها ونزولي اجازات سنوية وفقاً للمستندات والفواتير والتحويلات التي بحوزتي".. كلمات جاءت على لسان أحد الأزواج أمام محكمة الجيزة بعد ملاحقته لزوجته بدعوي حبس وتعويض .

وأشار الزوج بعد اتهامه لزوجته بالتحايل والغش والتدليس لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي به:" زوجتي استغلت سفري خارج مصر حتي تضع يديها علي أموالي وتسرقني وتشهر بي، وعندما عد لمصر وجدني ملاحق بعشرات الدعاوي بعد أن طالبتني بالطلاق للضرر وتحصلت علي أحكام بحبسي بتهمه التخلف عن سداد النفقة ".

وأكد الزوج:"دمرت حياتي وحرمتني من أولادي، ورفضت تمكيني من دخول شقة الزوجية عند عودتي لمصر، ورفضت تنفيذ حكم الرؤية طوال 16 جلسة وفقاً لسجلات الحضور بمركز الشباب التابع لمسكن الزوجية، رغم الحكم القضائي الصادر لي، ورفضت كافة الحلول الودية، لأطلب منها تعويض مالي 250 ألف جنيه ودعوي إسقاط حضانة".

وتابع الزوج:" رفضت الصلح وساومتني علي الطلاق، ورفضت بتمكيني من الرعاية المشتركة لأبنائي، ولاحقتني بدعوي تبديد للمنقولات والمصوغات، واشعلت الخلافات بيننا بسبب تصرفاتها الجنونية وطمعها في ما أملكه، وتحايلت لإبتزازي بحقوقها الشرعية، وتعرض للتهديد على يديها".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية أوضح الضرر المبيح للتطليق، بحيث يكون واقع من الزوج على زوجته، ولا يشترط في هذا الضرر أن يكون متكررا من الزوج بل يكفي أن يقع الضرر من الزوج ولو مرة واحدة، حتى يكون من حق الزوجة طلب التطليق، كما أن التطليق للضرر شرع في حالات الشقاق لسوء المعاشرة والهجر وما إلي ذلك من كل ما يكون للزوج دخل فيه.







مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • سيدة تلاحق زوجها بجنحة ضرب وتتهمه بطردها من مسكن الزوجية
  • امرأة ترمي زوجها من سطح منزلهما بسبب عدم الذهاب معها للسوق
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس وتعويض لتقاضيها نفقات غير مستحقة.. اقرأ التفاصيل
  • مصرع شاب بعد تلقيه طعنة نافذة بالقلب في مشاجرة بكفر شكر
  • زوج يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد زواج دام 27 عاما.. التفاصيل
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • شاب يتهم خطيبته بالاستيلاء على المصوغات وفسخ الخطبة دون أسباب.. التفاصيل
  • الزن
  • زوجة تطالب بنفقة أقارب وتلاحق والدة زوجها لسداد 30 ألف جنيه شهريا.. تفاصيل