بوابة الوفد:
2024-07-06@17:02:15 GMT

انطلاق منافسات كأس مصر للقوس والسهم

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

انطلقت صباح اليوم الجمعة منافسات بطولة كأس مصر للقوس والسهم، للموسم الحالي 2023 ، 2024، والمقامة على ملعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى غد السبت.

تقام بطولة كأس مصر للقوس والسهم بمشاركة 12 نادي وهم:  

الحرس الجمهوري والصيد المصري بالدقي وطلائع الجيش والمؤسسة العسكرية بالهايكستب والمؤسسة العسكرية بالإسماعيلية واتحاد الشرطة الرياضي والصيد بالإسكندرية والمقطم ووادي دجلة وجولدن أرو  والشمس وطلائع الاسطول، وتعد البطولة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للقوس والسهم.

.

وتقام اليوم الجمعة منافسات عمومي الرجال والسيدات في القوس الأولمبي على مسافة 70 متر، كما تقام منافسات تحت 21 سنة شباب وشابات على مسافة 70 متر، ومنافسات تحت 18 سنة ناشئين وناشئات على مسافة 60 متر، ومنافسات تحت 16 سنة بنين وبنات على مسافة 50 متر، بالإضافة إلى منافسات القوس المركب على مسافة 50 متر.

في حين تقام  يوم السبت منافسات القوس الأولمبي بنين وبنات على مسافة 50 متر، ومنافسات تحت 14 سنة بنين وبنات على مسافة 30 متر، ومنافسات تحت 12 سنة على مسافة 18 متر ومنافسات تحت 10 سنوات على مسافة 10 متر، بالإضافة إلى منافسات دوي الهمم.

ومن المقرر أن يحضر مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر منافسات البطولة لتسليم الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للقوس والسهم منافسات تحت على مسافة

إقرأ أيضاً:

الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو

الرياض

قال خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد بن صالح الزعاق: إن الأرض تدور حول الشمس في مدار بيضاوي مرة واحدة في السنة والمسافة بينهما متغيرة على مدار الساعة، ففي الصيف تتزايد هذه المسافة، وتتناقص في الشتاء.

وأضاف “الزعاق” أن أقرب مسافة بينهما فتكون في عز الشتاء واسمها الحضيض، بينما أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف أبعد مسافة بين الشمس والأرض تكون في عز الصيف واسمها الأوج، كحال أيامنا هذه، بينما تكون المسافة متوسطة في فصلي الربيع والخريف.

وتابع فى برنامج تقويم المذاع عبر قناة العربية، أن غدا ستكون الأرض في أبعد مسافة لها من الشمس، لافتاً إلى أن البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة؛ لأن أساس الحرارة هو زاوية سقوط شعاع الشمس، ففي الصيف تكون عمودية أو شبه عمودية وفي الشتاء تكون مائلة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720061723716.mp4

 

مقالات مشابهة

  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • المقاومة الفلسطينية تقضي على 10 جنود إسرائيليين بالشجاعية من مسافة الصفر
  • رويترز: تكتيكات جديدة في البحر الأحمر تُهدد الملاحة وترفع أسعار التأمين
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • كيف طارت مجموعة من الفراشات مسافة 2600 ميل عبر المحيط الأطلسي من دون توقف؟
  • الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو