صحيفة الجزيرة:
2024-06-29@23:53:49 GMT

الاتحاد الدولي للسيارات يحتفي بـ “الفريحي”

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

 

يتوج الاتحاد الدولي للسيارات FIA، غدًا السبت، المتسابق السعودي خالد الفريحي بعد فوزه ببطولة الشرق الأوسط للراليات الصحراوية في نسختها الثانية في الترتيب العام.

ويأتي تكريم الفريحي خلال حفل توزيع جوائز نهاية الموسم السنوي في رياضة السيارات الذي يقيمه الاتحاد الدولي للسيارات غدًا السبت في العاصمة الإذربيجانية باكو.

اقرأ أيضاًالرياضةالمملكة: إصدار تأشيرات الدخول إلكترونيًا لحاملي تذاكر بطولة “FIFA السعودية 2023™” بجدة

وكان الفريحي شارك في جولات بطولة الشرق الأوسط حيث تمكن من تعويض تعثره في الجولة الأولى التي أقيمت في حائل وحل فيها سابعًا بسبب عطل تعرضت له سيارته، بتحقيق المركز الأول بالترتيب العام خلال الجولتين الثانية والثالثة اللتين أقيمتا في قطر والإمارات على الترتيب.

وتُعد أول مشاركة رسمية للفريحي في موسم 2013، ويأمل البطل السعودي في مواصلة مسيرته من خلال إيجاد الدعم الكافي للمشاركة في النسخة القادمة من رالي داكار 2024 الذي تستضيفه المملكة مطلع يناير المقبل، بالإضافة إلى بطولة العالم للراليات ومنافسات أبطال العالم في هذه الرياضة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة السعودية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين

اختتمت الهيئة العامة للنقل مشاركتها ضمن جناح المملكة في المعرض الدولي “Transport Logistics” والمقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 25 – 27 يونيو 2024.
واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها لزوار المعرض من مختلف دول العالم، أبرز مبادراتها في الخدمات اللوجستية والنقلات النوعية التي تشهدها المملكة في هذا القطاع الحيوي في ظل رؤية المملكة 2030، حيث سلطت الضوء على تطوير الأنظمة والتشريعات لخلق بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين والشركات الرائدة، إضافةً إلى تبنيها للتقنيات الحديثة في القطاع اللوجستي كدشين الشاحنات الكهربائية والهيدروجينية الصديقة للبيئة للارتقاء بالكفاءة التشغيلية للخدمات اللوجستية، والتكامل مع مشاريع المملكة ومبادراتها في الحفاظ على البيئة وفي مقدمة ذلك مبادرة السعودية الخضراء.
وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المعرض، ضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) وضمن 13 جهة من الجهات المعنية بالنقل والخدمات اللوجستية في المملكة، بهدف التركيز على التطور القائم في البنية التحتية للخدمات اللوجستية في السعودية لجميع القطاعات (البحري – الجوي – البري – السككي)، وبناء التصور الذهني للنمو في القطاع اللوجستي، واستمرار العمل على رفع مستوى الربط مع الأسواق المحلية والدولية وتطوير القطاع؛ ليسهم في الاستفادة من الموقع الجغرافي المميز للمملكة، وبالتالي تحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • “الطريق لم ينتهِ بعد”.. قاليباف يعلن دعمه جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • السفير عُمَر عبد الحميد عَدِيْل “من نبلاء الدبلوماسية السُّودانية”
  • “الرياضات البحرية” يعتمد مشاركة الدراجات المائية في بطولة “آي جي إس بي” ببولندا
  • القمزي يبدأ غداً مهمة الدفاع عن اللقب في بطولة العالم لـ”زوارق الفورمولا 2 “
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • الهيئة العامة للنقل تختتم مشاركتها بالمعرض الدولي “Transport Logistics” في الصين
  • النيابة العامة تقيم دورة “الحماية الجنائية للبيئة”
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب