تقيم محافظة المحرق اليوم (السبت) احتفالا شعبيا كبيرا بمنطقة ديار المحرق وتحديدا بالسوق التايلندي تحت رعاية مستشار جلالة الملك المعظم للشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويتضمن الإحتفال مشاركة الفرق الشعبية وطلبة المدارس، وسوقا للأسر المنتجة والحرفيين بالإضافة لفرقة الخيالة.


كما سيتضمن الحفل العديد من المفاجآت للجمهور والتي تم الإعداد لها وفق الفعاليات المصاحبة لهذا الاحتفال.
وأكد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق بأن الاحتفال يأتي تأكيدا من أهالي محافظة المحرق بكافة مدنها وقراها على ولائهم للقيادة الحكيمة والوطن، مشيرا الى أن المحرق تقيم الاحتفالات الشعبية والمهرجات في كافة مدنها وقراها خلال شهر ديسمبر الجاري والذي يعتبر حافلا بالأعراس الوطنية المجيدة.
وأشاد نائب المحافظ بتعاون الجميع من وزارات ومؤسسات وهيئات حكومية وقطاع خاص في سبيل نقل مشاعر الحب والولاء من قبل المواطنين للقيادة الحكيمة واحتفالاتهم بأعياد الوطن، حيث تحرص المحافظة على توفير الأجواء المناسبة لأفراد العائلة كافة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا محافظة المحرق

إقرأ أيضاً:

دعاء زهران: حماية أمن مصر أولية قصوى للقيادة السياسية في ظل اشتعال المنطقة

ثمنت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «هي تستطيع» للتنمية، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية، في فاعليات الحوار، خلال الفترة الحالية والقادمة، في ظل التطورات شديدة الخطورة التي يمر بها إقليمنا كله منذ العدوان الإسرائيلي الدموي على غزة، والتي تعقدت وزادت حدتها خلال الأيام الأخيرة بعد العدوان الإسرائيلي مكتمل الأركان على لبنان.

حماية أمن مصر القومى

وأكدت «زهران»، في بيان، أن حماية أمن مصر القومى هي أولية قصوي للقيادة السياسية المصرية في الفترة الحالية، موضحة أن المنطقة الآن مشتعلة ويجب التعامل مع هذا الوضع بحكمة ورصانة شديدة، وهذا ما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل تحركات مصر الخارجية.

الأزمات الخارجية المتلاحقة

وأشارت إلى أن الأزمات الخارجية المتلاحقة التي تحدث تحديدا في بلدان الجوار المحيطة بنا، أكدت على قدرة القيادة السياسية في اتخاذ القرارات التي تهدف لإعلاء مصلحة الوطن في المقام الأول ومصلحة ملايين المصريين، الذين أدركوا منذ اللحظة الأولى حجم المسؤولية على عاتق قيادتهم السياسية.

وشددت الدكتور دعاء زهران، على أن الدولة المصرية قادرة على حماية أمنها القومى، كما أن الجميع يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية لدعم أية قرارات لحماية الأمن القومي المصري، وعدم المساس بالسيادة المصرية تحت أي مسمى، خاصة وأن سياسة الدولة المصرية الخارجية قائمة على احترام سيادة الدول وفى نفس الوقت إرساء السلام في المنطقة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • تكريم ضباط مصريين شاركوا في معارك الدفاع عن ثورة اليمن 26 سبتمبر المجيدة
  • دعاء زهران: حماية أمن مصر أولية قصوى للقيادة السياسية في ظل اشتعال المنطقة
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • نائب أمير منطقة حائل يُدشن الحملة الوطنية للتطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية
  • ديالى تقيم نحو 200 مجلس عزاء على روح نصر الله
  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • منظمة إقليمية: احتجاز الحوثيين 428 مدنياً حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر