صحافة العرب:
2024-07-07@00:07:46 GMT

تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين، توضيحية رام الله دنيا الوطنكشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، والتي .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على طقس فلسطين خلال اليومين المقبلين
توضيحية رام الله - دنيا الوطنكشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، تطورات طقس فلسطين خلال الايام القليلة القادمة، والتي من المقرر أن تشهد ارتفاعا شديدًا في درجات الحرارة.

أما الجمعة ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

والسبت ،"يكون الجو حارًا في معظم المناطق إلى شديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس محليا حار بكل من الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، والمنطقة الشرقية، ومناطق الأطلس المتوسط، والسهول الغربية للأطلس.

ويرتقب نزول أمطار جد خفيفة بالسواحل الأطلسية الشمالية خلال الصباح، فضلا عن تشكل سحب منخفضة فوق سهول المحيط الأطلسي، والسايس، والواجهة المتوسطية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وذلك خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ تناثر غبار محلي بكل من المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما غرب الواجهة المتوسطية، وبالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والسواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 22 و27 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وبجنوب المنطقة الشرقية وبأقصى الجنوب، وستكون مابين 15 و22 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار ستشهد انخفاضا شمال وشرق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وبالساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم السبت
  • طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة على قرى ومراكز محافظة الشرقية
  • تعرف على طرق الوقاية من حرائق المخازن بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة
  • شرطة أبوظبي تنفذ «برد صيفهم» للعمال
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • «القاهرة الإخبارية»: من المتوقع عدم دخول المساعدات لغزة خلال اليومين المقبلين
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء محافظة الشرقية
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا والمحسوسة 41 درجة