فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجميع بـاستبعاد الجناح الجزائري رياض محرز والحارس المغربي ياسين بونو ثنائي الأهلي والهلال من القائمة النهائية لأفضل لاعب في القارة 2023.

ورشح الاتحاد الإفريقي الثلاثي المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي والنيجيري فيكتور أوسيمين، للمنافسة النهائي على جائزته السنوية.

ووصف الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي، “استبعاد” محرز من القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا، بـ”المهزلة” والأمر المثير للاشمئزاز.

دراجي استعرض عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، أرقام محرز في الموسم الرياضي الماضي 2022-2023، مع مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الانتقال إلى الأهلي السعودي، بتسجيله 17 هدفا وصناعته 19 آخرين، مع تتويجه بالثلاثية التاريخية “الدوري، أبطال أوربا، كأس الاتحاد”، قائلا: “يبدو أن معاير التتويج بالجائزة تغيرت”.

ونشر رياض محرز، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، يتضمن مقطع فيديو يظهر مهاراته الفنية، خلال فترة تواجده مع مانشستر سيتي، في الموسم الماضي.

وظهر محرز في بداية هذا الفيديو، وهو يوجه إشارات “الصمت” أو “السكوت”، الأمر الذي فسره البعض، بأنه يقصد منه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد استبعاده من الجائزة، بشكل رسمي.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتحدى محمد صلاح في أحدث ظهور مع العاملين في الساحل الشمالي (صورة)

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور مع العاملين في منطقة الساحل الشمالي، قائلًا: إنه يشارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في هذا التحدي.

وظهر محمد رمضان رفقة العاملين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليها: «محمد صلاح بدأ التحدي و مفيش أحسن من العمال الأبطال أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح».

محمد رمضانآخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر، أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» الذي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

اقرأ أيضاًرسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025

مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب

محمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينجح في خطف نجم جنوى
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • بعد قرار المحكمة العليا.. لماذا يثير تجنيد الحريديم كل هذا الجدل في إسرائيل؟
  • مرشح لرئاسة إيران يثير الجدل بصورة مع صدام حسين
  • محمد رمضان يتحدى محمد صلاح في أحدث ظهور مع العاملين في الساحل الشمالي (صورة)
  • الأهلي ينتظر.. يزن النعيمات يثير الجدل حول مستقبله بخطوة مفاجئة
  • العربي للمعونة الفنية يشارك في تنفيذ دورة تدريبية بكيجالي في مجال الري
  • تعليق مرصد الأزهر على طلب الصومال من بعثة حفظ السلام الإفريقية بإبطاء انسحابها من البلاد