دائما ما نشاهد في عالم كرة القدم العديد من الأخفاقات التي تكلف الفريق خسارة لقب أو مباراة وقد تعيق أيضًا مشوارهم في البطولة.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة النصر والرياض في دوري روشن ..والقناة الناقلة اليوم.. الهلال يحل ضيفًا ثقيلاًعلى الطائي في دوري روشن

وشهدت مباراة إتحاد جدة إخفاق البارزيلي مارسيلو جورهي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة في الحفاظ على نظافة شباكه أمام ضمك ، بل نجح في مضعافة نتيجة الفريق المنافس بتسجيله الهدف الثالث في مرماه في الدقيقة 46 من زمن اللقاء.

تستعرض “ بوابة الوفد ” جانب من إخفاقات حراس المرمي في تاريخ دوري روشم السعودي ..

كانت بداية أخفاقات حراس مرمي الدوري السعودي في موسم 2014-2015 ، بعدما سجل  وليد عبدالله حارس مرمي الشباب هدف بالخطأ في شباك الفتح ليحرم فريقه من الفوز وتنهي المباراة بالتعادل الإيجايبي بنتيجة 2-2.

وليد عبدالله 

وفي الموسم نفسه شهدت مباراة إتحاد جدة ونجران نفس الواقعة ، بعدما سجل حارس مارد الجنوب محمد شريفي هدف التعادل للعميد في شباكه بالخطأ ، ولكن نجح الفريق الغربي في تعديل النتيجة بهدف ثاني عن طريق مدافعه البولندي لوكاس زوكالا.

لم تتوقف أخطاء الحراس ففي موسم 2016-2017 ، سجل عبدالله آل عراف حارس الوحدة هدف التقدم للأتفاق بعدما كان الفرسان تقدموا بالهدف الأول ، ثم أحرز بعدها مختار فلاتة الهدف الثاني ويحسم اللقاء للوحدة.

ووقع فريق الوحدة في الخطأ ذاته بعدما أحرز عبدالله الجدعاني حارس مرمى الفريق وقتها الهدف الوحيد لأبها ضمن مباريات موسم 2019 – 2020 ، في العام نفسه شهدت مباراة الفيحاء والعدالة خطأ للحارس علي المزيدي كلف فريقه خسارة المباراة من الفريق البرتقاني بنتيجة 2-0.

وواصل حراس مرمي دوري روشن تسجيل الأهداف في مرماهم بالخطأ ، وبعدما أقربت مباراة الاتحاد والتعاون في موسم 2020-2021 من الأنتهاء بالتعادل سجل البرازيلي كاسيو حارس مرمى الذئاب هدف بالخطأ لينهي اللقاء بفوز العميد.

وسجل الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد هدفا عكسيا لصالح الهلال في موسم2020-2021  في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليكلف فريقه خسارة المباراة وقتها.

عز الدين دوخة 

فيما جاءت أخر الأخافاقات في الموسم الماضي بعدما أخطأ البرازيلي دوجلاس فريدريتش حارس الخليج  مسجلاً هدف التعادل للطائي  لينتهي اللقاء بنتيجة 2 – 2.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد عبدالله الدورى السعودى ضمك اتحاد جدة الشباب أخبار الرياضة فی موسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • «الزعيم» يكتفي بـ«نقطة السد» في بداية «النخبة الآسيوية»
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق