موقع 24:
2024-07-08@09:35:23 GMT

الوحدة والوصل.. قمة الطموحات الكبيرة

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

الوحدة والوصل.. قمة الطموحات الكبيرة

تتصدر قمة الوحدة والوصل، اليوم الجمعة، اهتمامات جماهير كرة القدم في الإمارات، مع انطلاقة مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

يدخل الوصل المتصدر 23 نقطة مباراته أمام الوحدة الرابع 16 نقطة على إستاد آل نهيان، طامحاً في مواصلة الانفراد بالصدارة، والابتعاد كثيراً عن العين الثاني وصاحب رصيد الـ18 نقطة، والمؤجلة له مباراة من الجولة الماضية بمعنويات عالية، في ظل احتفاظه بالصدارة في الجولات الثلاثة الماضية، كما يأمل الوحدة في تعويض تعثره بالتعادل الجولة الماضية أمام النصر، من أجل الارتقاء لمركز أعلى.

وبلغت لقاءات الفريقين في دوري المحترفين، 28 مباراة، فاز الوحدة في 11 منها، والوصل في 10، بينما كان التعادل حاضراً في 7 مواجهات.

وقال مدرب الوحدة، الهولندي أرنو بويتنويغ،  إن فريقه جاهز لمواجهة الفريق صاحب الهجوم الأقوى، وسيكون قادراً على الحد من هذا الهجوم.

وأضاف: "أحترم الوصل كثيراً، خصوصاً في ظل نتائجه المميزة وسلسلة اللاهزيمة التي يحققها، ولكن لدي ثقة كبيرة في الحصول على نقاط المباراة كاملة".

من جانبه قال مدرب فريق الوصل، الصربي ميلوش ميلوييفيتش، إنه على الرغم من النتائج الجيدة التي يحققها فريقه، فإن عليه التحلي بالتواضع، خاصة أن المشوار لا يزال طويلاً.

وأشار المدرب إلى أن فريقه سيواجه خصماً صعباً يقدم مستويات فنية عالية، ولذا على لاعبيه ضرورة التركيز وبذل كامل الجهد من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

وفي اليوم نفسه، يلتقي شباب الأهلي الثالث (17 نقطة) مع الإمارات 13 (5 نقاط) على إستاد راشد، ويأمل شباب الأهلي في الحصول على نقاط المباراة من أجل ملاحقة الوصل المتصدر، خاصة أن لديه مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام الشارقة، فيما يأمل الإمارات بالعودة إلى الانتصارات، والارتقاء لمركز أفضل.

كما يلتقي أيضاً البطائح الثامن (12 نقطة) مع بني ياس السابع ( 13 نقطة)، على إستاد خالد بن محمد بالشارقة، وكلاهما يرغب في استعادة الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الوصل والجزيرة.

وتشهد مواجهة اليوم الأول أيضاً لقاء الجزيرة الخامس (14 نقطة) مع عجمان 12 (7 نقاط)، على إستاد محمد بن زايد، ويأمل أصحاب الأرض في مواصلة الانتصارات، والارتقاء لمركز أفضل مع رباعي الصدارة، أما عجمان فيأمل في تحقيق فوزه الثاني في الموسم الحالي، بعد أن حقق أول فوز بالجولة الثامنة، وكان على حساب خورفكان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي الوصل نادي الوحدة دوري أدنوك للمحترفين الجولة الماضیة على إستاد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا


يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.


تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.


احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 9 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024


تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.


بينما احتل منتخب كندا المركز الثاني في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 4 نقاط بينما جاء منتخب الأرجنتين في المركز الأول برصيد 9 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة


موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وكندا يوم الأربعاء 10 يوليو 2024 على ملعب ماتلايف في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ومن المقرر أن يخوض منتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى:  إيمليانو مارتينيز.
خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليافيكو.
خط الوسط: دي باول، أليكسيس ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، جونزاليز.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • هاميلتون يُنهي «الصيام الطويل» في «الفورمولا-1»
  • تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل
  • «الذكاء الاصطناعي» يرسم ملامح مواجهات «أدنوك للمحترفين»
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024.. نجم ليفربول يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام بنما
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي