شاركت الدكتورة فوزيه يوسف الجيب مستشار رئيس مجلس الشورى عضو مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة في الاجتماع الخامس لمجلس أمناء للشبكة، الذي عقد برئاسة سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الادارية، وبحضور الدكتورة رانيا عبدالرازق الأمين العام الشبكة، في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، على هامش أعمال المؤتمر العربي السادس للتواصل والعلاقات العامة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٦ ديسمبر 2023م.


وتم خلال الاجتماع بحث برامج وخطط عمل الشبكة للعام القادم 2024م، والتدريب المقترح وآليات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الخارجية في مختلف الدول العربية والتحضيرات للفعاليات القادمة.
الجدير بالذكر أن الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة تأسست في العام 2016، وهي منبثقة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، وتم اختيار أعضاء مجلس أمناء الشبكة من المختصين والخبراء في مجال العلاقات والإعلام والتواصل. ومن أهداف الشبكة نشر ثقافة التواصل وتعزيز مفاهيم وممارسات العلاقات العامة بالمجتمع العربي، بما يدعم جهود الحكومات العربية في هذا الإطار، كما تهدف الشبكة إلى تكوين كيان عربي فاعل يربط مختلف المعنيين بمجال التواصل والعلاقات العامة على المستوى الفردي والمؤسسي العربي.
يشار إلى أن عضوية الدكتورة الجيب تعود إلى العام 2017م حيث كانت عضوًا في اللجنة الفنية، قبل أن يتم اختيارها عضوًا في مجلس أمناء الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة منذ تأسيسها في العام 2017م.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام عن مشاركة 12 دولة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئه قناه السويس بالاسماعيلية.
ويشارك في البطولة العربية دول تونس والجزائر وسلطنة عمان ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وقطر والكويت والمغرب واليمن ومصر . 
‏وكان مسئولو الأمانة العامة للإتحاد العربي لألعاب القوى والمندوب الفني والمندوب الإداري للاتحاد بالإضافه إلى حكام البطولة و كابتن محمد أبوفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس لجنة الأدوات والتنظيم والمالية وبحضور الدكتور محمد عبدالرؤوف المدير الفني للاتحاد المصري  قد قاموا بجولة تفقدية ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعلية للإطمئنان على ‏أخر الإستعدادات قبل البطولة العربيه الثانيه لالعاب القوى تحت 23 سنة. 
وكان الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى قد أعلن تشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطوله أحمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري ومجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه الإعلامية ولجنة الإفتتاح والمراسم والبرتوكول، ومحمد أبو فندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه المالية والتنظيم والأدوات،و أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنه الإستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجده الخواجة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري و العربي والأفريقي مشرفه على لجنة السكرتارية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • “وزارة الطاقة” تشارك في اجتماع “منصة طلبات وعروض المنتجات العربية”
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سلطنة عُمان تشارك في الدورة الـ28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • نهيان بن مبارك: تعزيز إبداع الشباب ضمان لمستقبل مشرق
  • نهيان بن مبارك: الإمارات حاضنة للمبدعين لأجل السلام
  • اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • غدا .. اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • نهيان بن مبارك : تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق