استشهد 59 فلسطينياً وأصيب المئات بجروح اليوم، في سلسة عمليات قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن 50 فلسطينياً من عائلة واحدة استشهدوا في غارة إسرائيلية استهدفت منزلهم في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

أخبار متعلقة استشهاد 45 فلسطينيًا من عائلة واحدة في دير البلحاستشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط غزة57 يوما من العدوان.

. استشهاد 79 فلسطينياً في غارات على غزةمخيم النصيرات

كما استشهد 9 فلسطينيين في غارات استهدفت مخيم النصيرات، ومدينة دير البلح وسط قطاع غزة، تزامن ذلك مع قصف مدفعي وجوي إسرائيلي مكثف لمخيم جباليا شمال القطاع، وسط إغلاق كافة المحاور الغربية للمخيم بعد تقدم الدبابات الإسرائيلية في المخيم.

أكد منسق الإغاثة في حالات الطوارئ بالأمم المتحدة، أن الفلسطينيين يجبرون على التوجه إلى جنوب #غزة، ولا يجدون هناك مناطق آمنة.#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/viHns5s50J pic.twitter.com/axpFFFBytf— صحيفة اليوم (@alyaum) December 7, 2023

وفي نفس السياق، قصفت الزوارق الحربية الإسرائيلية بعشرات القذائف غرب مخيمات النصيرات ودير البلح، محدثة دماراً في ممتلكات الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة غزة قطاع غزة فلسطين العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة

استشهد 18 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح الليلة الماضية واليوم ، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 11 فلسطينياً من عائلة واحدة بينهم صحفي وزوجته الصحفية وطفلهما، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاع.
أخبار متعلقة مقتل ثلاثة من موظفي الأمم المتحدة في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزةاستشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة- د ب أقصف إسرائيليكما استشهد سبعة فلسطينيين في قصف آخر استهدف تجمعات للفلسطينيين في منطقة وادي غزة ومدينة دير البلح وسط القطاع.
وفي سياق متصل، قصفت مدفعية الاحتلال مناطق جحر الديك والمغراقة شمال مخيم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 13 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال لمدرسة تابعة للأونروا بغزة
  • استشهاد 11 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين على الأقل جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخصين جراء قصف إسرائيلي على منطقة المواصي غربي مدينة رفح
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات للاحتلال على غزة والضفة الغربية