تحدث المخرج عمرو سلامة عن علاقته بالفنان الراحل مصطفى درويش، خاصة أنه رحل قبل أن ينتهي من تصوير جميع مشاهده في فيلم "شماريخ".

أوضح سلامة، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة ON، أن درويش كتب له تعليقًا على أحد منشوراته على فيس بوك قبل رحيله بساعتين، لذلك حين علم بنبأ الوفاة لم يستوعب الأمر في البداية، قائلا: "الموضوع كان مربك جدا".

أضاف: "أول مرة نتعرف على بعض كان في فيلم شماريخ، وهو جه الفيلم بترشيح من آسر ياسين.. لما دخلنا التصوير كان عاجبني أوي كيميا آسر مع مصطفى، ولما توفى قعدت حوالي أسبوعين على ما سمحت لنفسي أفكر هعمل ايه في الفيلم لأنه مات قبل ما يخلص تصوير دوره".

تابع: "عشان أحل مشكلة غيابه في الفيلم غيّرت في مشاهد ككتابة، وكان في مشاهد متصورتش وعاملة أزمة كبير في الفيلم فحليناها بحيل مونتاجية.. عشان أحل المشكلة بسهولة كان ممكن أحذف بعض مشاهده، بس أنا مرضتش أشيل أي لقطة ليه، عشان يفضل أكتر وقت على الشاشة تكريمًا ليه".

واصل عمرو سلامة: "وفاته كانت مرعبة تهزك جامد جدا، خاصة إن مصطفى صغير في السن، قدي أنا وآسر تقريبا.. وكمية المفاجات اللي عرفناها بعد وفاته كانت رهيبة مفيش حد اتفاجئنا بكمية الخير اللي عمله قد مصطفى.. كان محافظ على الجانب ده ومبيتكلمش عليه".

من جانبه، قال آسر ياسين إنه تعرّف على الفنان الراحل في مسلسل "بـ 100 وش"، مضيفًا: "على ما خلصنا تصوير المسلسل كنا بقينا أصحاب وبقينا نسأل على بعض وتوطدت علاقتنا جدا.. وفعلا قعداتنا كانت بتبقى قعدات أخوية جدا، هو ابن بلد وجدع جدا الله يرحمه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المخرج عمرو سلامة شماريخ

إقرأ أيضاً:

طرح أحدث أعمال عصام صاصا "أنا مش غايب عشان أعود"

رغم وجوده بالسجن إلا أن أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا مازالت قائمة ومازال يحتل التريند على “يوتيوب”، حيث طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان «أنا مش غايب عشان أعود»، وذلك بعد النجاح التي حققته أغنيه “سامع كلاب بتنبح”، وذلك بالتزامن مع تواجده في السجن لقضاء المدة التي قررتها المحكمة.

 

طرح المسئول عن الصفحة الرسمية الخاصة بمؤدي المهرجانات عصام صاصا أغنية جديدة بعنوان "أنا مش غايب عشان أعود"، وذلك عبر على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات استماع الموسيقى.

 

أغنية «أنا مش غايب عشان أعود»، من كلمات مصطفى الجن، وتوزيع موسيقي كيمو الديب، واحتلت الأغنية المركز الـ16 في الترند الموسيقي على يوتيوب وذلك بعد ساعات من طرحها.

 

آخر أعمال عصام صاصا

 

يذكر أن آخر أعمال عصام صاصا أغنية “سامع كلاب بتنبح” تم طرحها منذ 6 أيام وحققت أكثر من 865 ألف مشاهدة، حيث كانت الأغنية من كلمات عبده روقة، وتوزيع كيمو الديب، وقد نوه فريق عمله من قبل إنه سيتم طرح أغنيات عصام صاصا الذي تعاقد عليها قبل القضاء بحبسه إلتزامًا بالعقود.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يتراجع عن استبدال شيرين ويدعم "توو ليت"
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • طرح أحدث أعمال عصام صاصا "أنا مش غايب عشان أعود"
  • الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي
  • هيئة تنشيط السياحةتحتفل بذكرى فنان الشعب سيد درويش بمسقط راسه بالاسكندرية
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية