تحدث المخرج عمرو سلامة عن علاقته بالفنان الراحل مصطفى درويش، خاصة أنه رحل قبل أن ينتهي من تصوير جميع مشاهده في فيلم شماريخ وذلك في شهر مايو من العام الجاري.

أشار عمرو سلامة، في حواره مع منى الشاذلي ببرنامج معكم على شاشة قناة ON، إلى أن مصطفى درويش كتب له تعليقاً على أحد منشوراته على فيس بوك قبل رحيله بساعتين، لذلك حين علم بنبأ الوفاة لم يستوعب الأمر في البداية، قائلا: الموضوع كان مربك جدا.

أضاف: أول مرة نتعرف على بعض كان في فيلم شماريخ، وهو جه الفيلم بترشيح من آسر ياسين، لما دخلنا التصوير كان عاجبني أوي كيميا آسر مع مصطفى، ولما توفى قعدت حوالي أسبوعين على ما سمحت لنفسي أفكر هعمل ايه في الفيلم لأنه مات قبل ما يخلص تصوير دوره.

فيلم شماريخ حاليًا بالسينما

تابع: عشان أحل مشكلة غيابه في الفيلم غيّرت في مشاهد ككتابة، وكان في مشاهد متصورتش وعاملة أزمة كبير في الفيلم فحليناها بحيل مونتاجية، عشان أحل المشكلة بسهولة كان ممكن أشيل بعض مشاهده، بس أنا مرضتش أشيل أي لقطة ليه، عشان يفضل أكتر وقت على الشاشة تكريماً ليه.

وفاة مفاجئة

واصل عمرو سلامة: وفاته كانت مرعبة تهزك جامد جدا، خاصة إن مصطفى صغير في السن، قدي أنا وآسر تقريبا، وكمية المفاجآت التي عرفناها بعد وفاته كانت رهيبة مفيش حد اتفاجئنا بكمية الخير الذي عمله قد مصطفى، كان محافظ على الجانب ده ومبيتكلمش عليه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شماريخ أسر ياسين عمرو سلامة برنامج معكم منى الشاذلي عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي

تركيا – عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه التركي ليتصدر عناوين الأخبار من جديد، بعد تلقيه بطاقة صفراء غريبة خلال مواجهة أنطاليا سبور أمس الأحد.

وانتزع فنربخشة فورا ثمينا خارج أرضه، أمام أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من سوبر ليغ، والتي أقيمت على ملعب “أنطاليا الجديد”.

وقرر مورينيو الاعتراض على قرار حكم المباراة بطريقة مبتكرة، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاء هدف آخر، بداعي التسلل، ليقوم المدرب البرتغالي بوضع حاسوبه الشخصي أمام كاميرا الناقل الرسمي، وتتضمن إعادة للقطة الهدف الملغي، الأمر الذي دفع الحكم لتوجيه بطاقة صفراء إليه.

وقام مورينيو بذلك ليؤكد وجهة نظره بأن مهاجم فريقه إيدين دزيكو لم يكن في الواقع في وضع تسلل، حيث لم يسبق مدافع أنطاليا سبور.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، لم يتراجع مورينيو عن موقفه، رغم فوز فريقه 2-0، وقال: “لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا”.

واستغل مورينيو، تعثر المنافس غالطة سراي، متصدر الدوري التركي بـ19 نقطة، مع قاسم باشا، بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، ليقلص فنربخشة الفارق إلى ثلاث نقاط في سباق الصدارة، حيث يأتي في الوصافة بـ16 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • في ذكرى جنازة عبد الناصرالمهيبة.. الزعيم توفى أم قتل؟
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • "الدوسري": أمن الطاقة يتطلب تصرفًا شجاعًا واقتصادًا منخفض الكربون
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون
  • وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله توفى نتيجة الاختناق وفى مكان بدون تهوية
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين"| ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة لمناقشة "سيد درويش.. شهادة جديدة للتاريخ وقائع سرقة معلنة" غدًا