شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الشؤون تنظم دورة تدريبية محاسبية بعنوان القوائم المالية وأهميتها، الكويت 12 7 كونا — نظمت إدارة الجمعيات الأهلية في وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية اليوم الأربعاء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الشؤون) تنظم دورة تدريبية محاسبية بعنوان (القوائم المالية وأهميتها)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الشؤون) تنظم دورة تدريبية محاسبية بعنوان (القوائم...
الكويت - 12 - 7 (كونا) -— نظمت إدارة الجمعيات الأهلية في وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية اليوم الأربعاء دورة تدريبية محاسبية تحت عنوان (القوائم المالية وأهميتها) للموظفين المختصين بجميع قطاعات الوزارة وكذلك فئة المحاسبين بجمعيات النفع العام.وأكدت مديرة الإدارة ايمان العنزي في كلمة ألقتها خلال الدورة حرص الوزارة على تفعيل الشراكة المجتمعية والتعاون بين القطاع الحكومي ومؤسسات النفع العام في إطار اللوائح والنظم المعمول بها في هذا الشأن.وقالت العنزي إن الوزارة تسعى ممثلة في إدارة الجمعيات الأهلية إلى زيادة أواصر التعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني وجمعيات النفع العام إضافة إلى فتح آفاق العمل البناء والمثمر الهادف للشراكة بين القطاعين العام والخاص.وأفادت أن الدورة تهدف إلى صقل مهارات الموظفين المختصين بقطاعات الشؤون المختلفة والمحاسبين بجميع جمعيات النفع العام مبينة ضرورة تضافر الجهود ومد جسور التعاون للارتقاء بالعمل الاجتماعي بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.(النهاية) س ل م / ط أ ب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”

فرنسا – حسمت اللجنة الأولمبية الدولية الجدل حول شائعات إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس بسبب الصراعات السياسية في فرنسا.

وفي مقالتها الافتتاحية، أشارت صحيفة “لو بوان” الفرنسية، إلى وجود تهديدات بتأجيل أو حتى إلغاء دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس المقررة خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، استنادا على التصريحات الأخيرة لرئيس الجمهورية، حول تهديدات “الحرب الأهلية”، بسبب نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة والتي يتقدم فيها حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف.

وبحسب المقال نفسه، فإن تصريح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، “أزعج” توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، لكن جاء بيان اللجنة الأولمبية الدولية لينفي هذه الشائعات رسميا أمام الصحافة العالمية.

وقال البيان: “من الواضح أن هذا جزء من حملة التضليل المستمرة ضد فرنسا واللجنة الأولمبية الدولية ورئيسها، وكذلك الألعاب الأولمبية. هذه الشائعات ليس لها أي أساس واقعي”.

وأضاف: “يتطلع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والحركة الأولمبية بأكملها إلى إقامة دورة ممتازة في باريس 2024، بدءا من حفل الافتتاح في 26 يوليو”.

وفي نفس السياق، أدانت أميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضة والألعاب الأولمبية في باريس، “الأخبار الكاذبة غير اللائقة”، في تغريدة عبر حسابها بمنصة “X”، حيث قالت: “ستقام ألعابنا بالفعل في باريس، في المواعيد المقررة. لقد كنا نستعد لسنوات طويلة، وسوف يجلب أبطال الرياضة السعادة للعالم أجمع والفخر لبلدنا”.

المصدر: goal

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • دورات تدريبية للارتقاء بمستوى العاملين بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • الشرقية تنظم دورة تدريبية عن «ترشيد إستخدام الموارد المائية في الزراعات»
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسير
  • «الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع
  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص