صرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثة سيدة عثر عليها اقدمت علي شنقا نفسها " بحبل "داخل منزلها  بالبدرشين، عقب ورود تقرير من خبراء الطب الشرعي   بالصفة التشريحية لجثمان السيدة بسبب الوفاة.

كما كلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وسؤال شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث عن ملابسات وفاتها.

وافادت التحريات ان السيدة المتوفاة كانت تمر بأزمة نفسية، لوجود خلافات زوجية قامت على اثرها بشنق نفسها بواسطة حبل، ولا توجد شبهة جنائية وراء وفاتها.

وافاد تقرير مفتش الصحة للكشف الظاهري لجثمان السيدة، وجود كسر بالرقبة تسبب فى اختناقها جراء التأرجح بحبل، وان الاصابة ادت الى وفاتها، وكانت ترتدى ملابسها كاملة ولا توجد اثار لسحجات  او كدمات على جسدها. 

كان المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، تقلى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على ربة منزل مشنوقه داخل منزلها بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مشنوقه ومدلاه بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة.

وبأجراء التحريات وسؤال زوج المتوفاة أفاد باقدامها علي إنهاء حياتها شنقا لمرورها بأزمة نفسية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة سيدة البدرشين تشريح جثة سيدة

إقرأ أيضاً:

لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق

كشفت الشرطة الباكستانية، أن سيدة أضرمت النيران في منزل زوجها السابق في جوجرانوالا بإقليم البنجاب شرقي باكستان، بعد أن تزوج من أخرى بعد مضي ثلاثة أعوام على طلاقهما.
وذكرت أن شقيق الزوج السابق أصيب بحروق، بينما اشتعلت النيران في متعلقاته وغرفة الزوجين المتزوجين حديثًا.أعوام في المشاجراتوأوضحت الشرطة أن الرجل، واسمه عدنان، كان قد طلق زوجته، وتدعى صالحة، قبل ثلاثة أعوام بسبب المشاجرات بينهما.
أخبار متعلقة انفجار عبوة ناسفة أمام منزل عائلة يقع في غرب ألمانياالشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًاعلاج ناجح ينقذ سيدة أربعينية من مرض نادر في مكةوكان حفل زفافه من امرأة أخرى أمس الأحد، وهي الليلة التي وقع فيها الحادث.
وأشعلت الزوجة السابقة النار في منزل زوجها السابق عندما كان الرجل في حفل زفافه.تحقيقات جاريةوذكر مسؤولو إنفاذ القانون أن السيدة أشعلت النار في منزل زوجها السابق بمساعدة أختها وزوج أختها.
وقد دخلوا إلى المنزل من خلال السقف، وقالت الشرطة إن التحقيق جار بشأن الحادث.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • التصريح بدفن جثة طالب لقي مصرعة غرقًا في الشرقية
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر