بوابة الوفد:
2024-09-11@00:25:21 GMT

القبض علي قاتل صبرة عروس الجنة بأسوان

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

تمكنت أجهزة الامن القبض علي المجرم الفار "وليد" الذي قتل ابنت خالته "صبره"، بمنطقة جبليه بمركز ادفو محافظة أسوان.
بعد أن لذ بالفرار تمكنت مباحث كوم امبو إلقاء القبض علي ابن خالت المجني عليها "صبرة" بطلق ناري أدى الي وفاتها مباشر .


وتأتي تفاصيل الواقعة الي ان كانت تجلس مع عريسها المستقبلي "صبرة" التي تبلغ من العمر 18 عاما والفرحة في عينيها وهيه تتحدث عن تجهيز فرحها، الذي كان محدد بعد حوالي 6اشهر بعد انتهاء  الثانوية، لتكون فرحتها فرحتين واحده بإنهاء الدراسة والأخرى بعرسها، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، جاء من يعكر صفو هذه الأحلام،

"صبرة" فتاه بعمر الزهور، وكانت في  جلسة حب وألفه مع زوجها المستقبلي، و في نفس الوقت كان يطمح ابن خالتها والجاني في نفس الوقت الحصول عليها كزوجة له، ليصبح ذلك صراع من وجهة نظره، وكان له رأي مخالف للقدر وهو ان ينهي حياة "صبرة" حتي لا تكون لأحد غيره.

"الوفد'' ترصد التفاصيل الكاملة حول مقتل فتاة على يد ابن خالتها بعد رفضه كعريس لها:


جلست "صبرة"مع زوجها المستقبلي بعد أن ادت فروض الصلاة وتحفيظ القراءن، لتتحدث عن حياتها القادمه برفقة خطيبها محمود  ووالدتها في تمام الساعه 8.28 مساء يوم الجمعة، بنجع المعمارية بمدينة البصيليه مركز ادفو شمال محافظة اسوان.

وفي لحظات فوجئت الام بدخول "وليد" وهوه ابن اختها، بشكل مريب ومفاجئ، ويحمل معه سلاح غير مرخص، وبدون مقدمات قام بإطلاق 3طلقات نارية، ،لتصيب واحده منهم نجلتها "المجني عليها" أصابه بالغه في البطن ادت لوفاتها مباشرة.


وتقول والدة المجني عليها والدموع تتساقط واحده تلو الاخري لـ"الوفد"، إن نجلتها صبرة عبدالناصر احمد فتاه ملتزمه ومحبوبة من الجميع  من اصدقئها واهل قريتها ،موضحه أن الجميع يشهد لها بجمال خلقها وبشاشة الوجه التي تتشابه فيها مع  الاطفال.


واضافت لـ"الوفد"  ان نجلتها  مثلها كأي فتاه يتقدم لها عدد من الشباب لخطبتها، ولكن نحن كأي اسره نختار لابنتنا الافضل منهم ، وكان وليد ابن خالتها تقدم لها وكنت اتمني ان يكون بينهم نصيب ،ولكن ظهر لعض التصرفات والسولكيات التي جعلتنا نغير رائينا فيه وتم رفضه.

وأوضحت أن عندما تقدم لخطبتها شخص آخر وتراه مناسب لهاوسف يحافظ عليها المستقبل تمت الموافقه عليه وخطبتها له متذ 3 اشهر، إلا أنا  ابن خالتها لم يتقبل ذالك، لفته الا انه كان له مخطط اخر يود تنفيذه، وبالفعل توجه الي منزلنا أثناء تواجدها برفقه خطيبها وأطلق عدة طلقات ناريه بشكل عشوائي لاتأتي واحده منهم في الحائط والاخري علي الارضيه واخرهم في منطقة  البطن عند  نجلتي ما أدى الي وفاته في نفس اللحظه.

وشيع اهالي قرية المعمارية  جنازة المجني عليها وذالك بعد الحصول علي اذن النيابه وتقرير الطبيب الشرعي حول الواقعه، حيث توافد المئات من الاهالي نظر لأنها كانت شخصيه محبوبه ونظرا للميتة البشعه التي راحت ضحيتها الفتاه.

وفي سياق متصل تكثف الجهات  الامنيه بمدرية امن اسوان جهودها للقبض  علي الجاني ابن خالت "صبره عبدالناصر احمد" خلال الأيام الحاليه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمكنت أجهزة الامن وليد صبرة المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

مقدرش استغنى عنها.. رد خطيب عروس كفر الدوار على أزمة الصور

كشف «محمد»، خطيب عروس كفر الدوار  تفاصيل جددية بشأن أزمتها مع خطيبه والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا بعد نشر فيديو هلق عليه البعض بأن العرس مخطوبة بغير رضاها بسبب تعبيراتها التي تظهر عدم رضاها.

مش مغصوبة.. عروس كفر الدوار تكشف مفاجأة عن فيديو خطيبها كابوس في ليلة العمر.. تشوية رأس عروس ولص الفساتين وحادث الزفة

وقال خطيب عروس كفر الدوار مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، إنه لم يكن يتصور ما حدث وأن الفيديو تم نشره دون علمه أو موافقته، مضيفا أن طلب من صاحب الكوافير تصويره عندما شاهد «نسمة» غاضبة، معقبا: «أنا قولت له صورني علشان آخد الصور مش ينزلها على الإنترنت».

بحبها والله ومقدرش استغنى عنها 

وأشار محمد، إلى أنه يحب خطيبته « ولم يكن غاضبا منها، موضحا «أنا بحبها والله ومقدرش استغنى عنها وكان فيه خلاف بسيط بينا سبب زعلها».

وعلقت عروس كفر الدوار، على أزمتها مع خطيبها والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن خطيبها لم يخرج من بيته بعد انتشار الفيديوهات


ووجهت عروس كفر الدوار، خلال حوارها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، حديثها لخطيبها محمد، قائلة: «حابة أصالح خطيبي وبقوله أنا آسفه على اللي أنا عملته معاك يا محمد أنا خطيبتك وحبيبتك لأن إحنا مش معرفة يوم وبعتذر له قدام الكل».

 

وتابعت عروس كفر الدوار، أن ما حدث سيكون أول درس في بداية حياتها: «أنا يا محمد بحبك قدام الناس كلها.. الفيديو خلى نفسيتنا زي الزفت ومش عارف يروح يشتغل ولا ينزل شغله».


وأشارت «نسمة» إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام إلى أن قام خطيبها بمخالفة الاتفاق، عندما حضر حفل خطوبتهما دون بدلة ولا إحضار بوكيه ورد، «اختلفنا على كده وزعلت لما شوفته انه مسمعش الكلام وكان سوء تفاهم بسيط، لكن معرفش صاحب الكوافير عمل ليه كده».


وعن نشر الفيديو قالت نسمة إنها لم تعلم شيئا عنه: «محدش استأذنا وكذا حد ورهولنا كده، صاحب الكوافير صور وقال لنا هبعته لكم على الواتس الخاص بيكم، أنا كنت رافضة في البداية وقولت له مش بحب اتصور خلى خطيبي دخل وصورني قدام الأمر الواقع.. قالي تعالي يا عروسة وصورني.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».
وأكدت عروس كفر الدوار، أنها فوجئت بالفيديو المنتشر على السوشيال ميديا، متسائلة عما حدث وما يقوله البعض عن تفاصيل ما حدث: «منقيين صور وحشة وأنا وخطيبي نفسيتنا زي الزفت.. أنا وهو بنحب بعض، مافيش حاجة وحشه بينا».

وفاجأت عروس كفر الدوار، خطيبها، قائلة :"أنا بحبك يامحمد وبقولها فى التلفزيون.. وآسفة على اللي عملته معاك".

مقالات مشابهة

  • قرية البوها بالشرقية تتشح بالسواد حزنا على وفاة عروس بعد أيام من خطوبتها
  • وزير الأوقاف مخاطبا الجنة المشتركة بين وزارتي الأوقاف والمالية: نطالب بإصلاح الإختلالات ونحثّ عليه ونأمل أن تسير كل مؤسسات الدولة دون استثناء في ذلك
  • عروس تثير ضجة بتصرفاتها تجاه عريسها في حفل زفافهما .. فيديو
  • القبض علي لص سرق محتويات شقتين بمركز نصر النوبة بأسوان
  • مقدرش استغنى عنها.. رد خطيب عروس كفر الدوار على أزمة الصور
  • مش مغصوبة.. عروس كفر الدوار تكشف مفاجأة عن فيديو خطيبها
  • القبض على فتاةوخطيبها سرقا سائق بعد استدراجه بأسوان
  • مجلس المحافظة: محاكم البصرة ابطلت قيود الاراضي التي استولى عليها نور زهير
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية