قال النائب تيسير مطر رئيس حزب «إرادة جيل»، إنَّه جرىتحقيق العديد من المكاسب للأحزاب السياسية خلال سباق الانتخابات الرئاسية 2024، مثل تطبيق الديمقراطية بمعناها الحقيقي، وحرية الرأي والتعبير، لافتاً إلى الدور المهم الذي تلعبه الأحزاب في العملية السياسية.

«مطر»: دور متميز للمصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية

أضاف «مطر»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ دور متميز للمصريين في الخارج قاموا به على مدار الأيام الثلاثة الأولى من شهر ديسمبر الجاري، ومشاركتهم المشرفة في الانتخابات الرئاسية والتي عكست إحساسهم الوطني وممارستهم للحق الدستوري في الإدلاء بأصواتهم، ومشاركتهم في مشهد مشرف عبر عن الانتماء لهذا البلد.

حق الناخبين في التصويت

وتابع رئيس حزب «إرادة جيل»: «صوت أي ناخب حق له، وهو شريك في هذا الوطن وعليه أن يدلي بصوته، وحزب إرادة جيل أحد أعضاء تحالف الأحزاب المصرية، ومصرون على بذل الجهود لآخر يوم في الانتخابات بدعوة الجميع للمشاركة في الانتخابات الحالية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المشاركة السياسية الأحزاب السياسية الدعاية الانتخابية التصويت الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات إرادة جیل

إقرأ أيضاً:

ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية

بغداد اليوم - متابعة 

أفادت وسائل اعلام إيرانية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، باعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية.

ونقلت وكالة تسنيم عن مساعد وزير الداخلية الإيراني لشؤون الأمن والشرطة مجيد مير أحمدي، قوله ان "القوات الامنية اعتقلت عناصر إرهابية ارسلوا إلى البلاد قبل الانتخابات، ورتبوا لعمليات إرهابية".

وأضاف احمدي، انه "من ضمن ترتيبات تلك المجموعة هو ارسال دعوات للحضور في 1000 ميدان  باسم أنصار أحد المرشحين، دون علم المرشح ليحتفلوا بالنصر المسبق، والتي باءت بالفشل بسبب عدم ترحيب الشعب بها".

واكد ان "الحركات والجماعات الإرهابية خطَّطت لخلق أجواء من الانفلات الأمنية في البلاد خلال فترة الانتخابات من خلال تنفيذ عمليات إرهابية وإثارة القلق والترهيب بين الناس لمنعهم من المشاركة في الانتخابات".

مقالات مشابهة

  • أوربان يتوقع وقف إطلاق النار في أوكرانيا حال فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: نطالب الحكومة المرتقبة بإنهاء قانون المحليات
  • صحة شمال سيناء تناشد الأهالي بالمشاركة في القافلة الرئاسية الشاملة
  • المبعوثة الأممية بالإنابة تُناقش مع «حفتر» الدفع بالعملية السياسية
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • الغزواني يقترب.. ماذا نعرف عن رئيس موريتانيا المتصدر للانتخابات؟
  • ايران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات إرهابية خلال الانتخابات الرئاسية