صدى البلد:
2024-07-06@04:43:00 GMT

القبض على شخص لتنفيذ أحكام صادرة ضده في البحيرة

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن إلتماس صاحب الحساب تنفيذ أحكام قضائية صادرة لصالحه ضد (أحد الأشخاص - مُقيم بمحافظة البحيرة). 

وبالفحص تبين أن المشكو فى حقه (مقيم بدائرة مركز شرطة حوش عيسى "صادر ضده أحكام قضائية فى قضيتى "تبديد"..

وتم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احكام قضائية الأجهزة الامنية التواصل الإجتماعي فيس بوك القبض على شخص فيس بوك فيسبوك

إقرأ أيضاً:

رفع دعوى قضائية ضد مارين لوبان

أعلن نائب LFI سيباستيان ديلوغو، الذي أعيد انتخابه في الجولة الأولى في مرسيليا. أنه قدم شكوى ضد زعيمة التجمع الوطني (RN)، مارين لوبان.

وأعلن سيباستيان ديلوغو يوم أمس الخميس أنه “يعتزم تقديم شكوى” ضد مارين لوبان. بعد اتهامات معاداة السامية الموجهة ضدها مساء الأربعاء خلال مقابلة على قناة TF1.

وندد نائب لا فرانس إنسوميز من بوش دو رون في بيان صحفي نشره على حسابه على تويتر. بأن “هذا الهجوم على عدالة معركتي السياسية وعلى كرامتي غير مقبول”.

واتهم سيباستيان ديلوغو، الذي أعيد انتخابه للدورة الأولى، أن “التجمع الوطني يحاول اليوم لفت الانتباه إلينا. وجعل الناس يؤمنون بمعاداة السامية الموجودة في معسكرنا. والتي لا وجود لها ولم تكن موجودة على الإطلاق”. الانتخابات التشريعية يوم الأحد 30 جوان.

يوم الخميس، اتهم النائب عن حزب التجمع الوطني عن منطقة با دو كاليه. سيباستيان ديلوغو بنشره على حسابه على تيك توك. مقطعًا صارخًا من معاداة السامية ربما لم نشهد مثله منذ الحرب العالمية الثانية.

ويشير الرئيس السابق لمجموعة RN في الجمعية الوطنية إلى مقطع فيديو فكاهي. تم حذفه منذ ذلك الحين من حساب TikTok الخاص بالنائب، والذي تظهر فيه شخصيات يسارية. وهي تتحد مع بعضها البعض بعد الحل للقتال ضد المسؤولين المنتخبين اليمينيين والمتطرفين. يمين.

في إحدى اللقطات نرى علبة بيتزا مقدمة كسلاح ضد نائب LR. يحمل هذا الصندوق نقش “فرن حجري”. وهي عبارة اعتبرها ماير حبيب معادية للسامية، حيث أعلن أنه سيقدم شكوى.

كما أوضح سيباستيان ديلوغو لقناة فرانس 3 أن هذه الخطة لا تحتوي على أي شيء معاد للسامية. وتشير إلى “البيتزا التي تم إحضارها خلال المفاوضات من أجل اتحاد اليسار”.

وفي مواجهة ما يعتبره تفسيرًا سيئًا للفيديو، تحدث سيباستيان ديلوغو عن “العشرات من المرشحين. أو المرشحين العنصريين والمعاديين للسامية الذين تم تصويرهم. وهم يبتسمون بقبعة ضابط ألماني نازي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية بالباحة تكمل استعداداتها لتنفيذ برنامج أحكام الأذان والإقامة
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • رفع دعوى قضائية ضد مارين لوبان
  • اضراب في سد الموصل والادارة تستعين بـالأجراء اليوميين لتنفيذ أعمال التحشية
  • نشرة حمراء تطيح بإسباني في قبضة شرطة مطار طنجة
  • مواطن إسباني مبحوث عنه دولياً يسقط في قبضة الأمن المغربي
  • رفع دعوى قضائية ضد محافظ السليمانية وحزبه
  • في طرابلس.. مُصادرة 100 كيلو من الموزاريلا الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك (صور)
  • هل يمكنني الدخول إلى دولة شنغن بتأشيرة صادرة عن دولة أخرى؟.. اليكم الجواب
  • أحكام قضائية بإدانة قيادات سلالية متورطة بإطلاق سراح قاتل بالإعدام