صدى البلد:
2024-07-02@00:28:21 GMT

رسميا.. سوزوكي تقدم سويفت 2024 الجيل الجديد

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

كشفت شركة سوزوكي اليابانية، عن نسختها الجديدة "سويفت" في جيلها الجديد لموديلات 2024، وذلك بعد أن ظهرت رسميًا في معرض Japan Mobility، وتعد هذه النسخة واحدة من اشهر اصدارات الهاتشباك التي تقدمها علامة سوزوكي التجارية.

أسعار سوزوكي إرتيجا العائلية بعد الأوفر برايس اركب سوزوكي ديزاير "أوتوماتيك" كسر زيرو .

. بهذا السعر شاهد.. سوزوكي فيتارا 2024 زيرو .. اعرف السعر سوزوكي SX4 موديل 2016 "أوتوماتيك" .. كم سعرها ؟ سوزوكي سويفت 2024 القدرات الفنية للسيارة سوزوكي سويفت 2024 

دعمت السيارة الجديدة من سوزوكي سويفت، بمحرك متنفس طبيعي بنزين، 1200 سي سي، 3 سلندر، بقوة اجمالية قدرها 81 حصانا، و112 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مكون من 5 نقلات، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 170 كيلومتر/ساعة، بالاضافة إلى امكانية اختيار ناقل سرعات cvt، وتقنيات الدفع.

سوزوكي سويفت 2024 تجهيزات السيارة سوزوكي سويفت 2024 

 

تضم السيارة سوزوكي سويفت 2024 شاشة ملونة تعمل باللمس، حيث يبلغ قياسها 9 بوصة، تدعم التطبيقات الذكية مثل ابل كار بلاي واندرويد اوتو، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام صوتي ترفيهي، بالاضافة إلى مرايات جانبية كهربائية، ومقاعد مزودة بخاصية التدفئة، مع وجود مكيف هواء، وقفل مركزي، وحساسات ركن وكاميرا.

سوزوكي سويفت 2024 

تقدم السيارة سوزوكي سويفت 2024 بجنوط رياضية 16 بوصة، مع شبكة أمامية معدلة، حيث تقدم بفتحات هوائية واسعة وباللون الاسود، بالاضافة إلى مصابيح LED، ومرايات جانبية كهربائية مزودة باشارات ضوئية، وعدد 5 ابواب، إلى جانب سعة التخزين الخلفية وسبويلر خلفي مثبت اعلى ناحية الزجاج باشارة STOP.

سوزوكي سويفت 2024 

وتأتي السيارة سوزوكي سويفت 2024  بنفس الابعاد الخارجية، مع خيارات متعددة للطلاء، ووسائد هوائية للحماية يصل عددها إلى 6 AIRBAGS، مع خصائص الحماية ودعم قائد المركبة ومنها، متابعة ورصد النقطة العمياء، التعرف على اللافتات المرورية، مثبت سرعة تكيفي، المحافظة على المسار. 

سوزوكي سويفت 2024 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي سويفت

إقرأ أيضاً:

هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة

طرحت علامة هيونداي الكورية، الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية، والتي تعد أحدث إصداراتها من فئة السيارات الكهربائية، وجاءت تجمع بين إطلالة الهاتشباك ومفهوم الكروس أوفر.

إنستر الكهربائية

وتستعرص «الأسبوع»، للمتابعين والقراء كل مايخص مواصفات السيارة إنستر الكهربائية الجديدة، خلال التقرير التالي:

سيارة إنستر الكهربائية الجديدةمواصفات سيارة إنستر الكهربائية الجديدة

المحرك:

تعتم سيارة هيونداي انستر على محرك كهربائي ينتج قوة قدرها 95 حصان وعزم اقصى للدوران 147 نيوتن متر، مع بطارية سعة 42 كيلووات/ساعة ومدى يقدر بـ 300 كيلومتر، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 140 كم/س، وبهذه القدرات تتسارع السيارة من 0 لـ 100 كم/ساعة في غضون 11.7 ثانية.

التجهيزات:

- تضم انستر مجموعة تجهيزات منه «مثبت سرعة تكيفي، بالاضافة إلى دعم تطبيقات ابل كار بلاي واندرويد أوتو، بلوتوث، إلى جانب كاميرا محيطة وحساسات حركة، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، مع تجهيزات اخرى تتضمن مكيف هواء أوتوماتيكي، شاشة قياس 10.25 بوصة مزدوجة».

- كما تحتوي على «نظام التحذير عند مغادرة المسار، فرامل مانعة للانغلاق مع برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، وسائد هوائية للحماية، شحن لاسلكي، عجلات رياضية يتراوح قياسها بين 15 و17 بوصة، إضاءة LED، زجاج كهربائي ومرايات جانبية بنفس تقنية التحكم، بالاضافة إلى زر تشغيل وإيقاف المحرك».

- تحدد هيونداي المدى الأقصى المستهدف لإنستر وهو 355 كم «WLTP»، وستظهر إنستر لأول مرة رسميًا في معرض بوسان الدولي للتنقل في أواخر يونيو

سيارة إنستر الكهربائية الجديدة

أبعاد سيارة هيونداي انستر

- الطول الكلي 3.825 مم.

- العرض الكلي 1.610 مم.

- الارتفاع الكلي 1.575 مم.

- طول قاعدة العجلات 2.580 مم.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

تبدأ من 5 ملايين جنيه.. سعر ومواصفات سيارة Q8 e-tron الكهربائية

الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

مقالات مشابهة

  • عمليات المراقبة الآلية بواسطة رادار المتنقل تدخل حيز التنفيذ
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • محور رفح الجديد.. مصادر إسرائيلية تؤكد ومصر تنفي رسميا
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة
  • أسعار ومواصفات بيجو 2008 موديل 2024
  • أسعار ومواصفات بي ام دبليو 320i BMW
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر