أكد وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للاستراتيجيات والقطاعات الصناعية “عبد العزيز الأحمدي”، أن العلاقات السعودية الفيتنامية تحظى هي علاقات تاريخية ومتأصلة في كافة المجالات.

وأضاف في تصريحات لـ “الإخبارية”، أن المملكة تسعى لتطوير العلاقات الاقتصادية بينها وبين جمهورية فيتنام في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية والتقنية.

وأوضح أن اللجنة الفيتنامية السعودية المشتركة في فيتنام، ناقشت زيادة حجم الاستثمارات في القطاعات ذات الأولوية، وعلى رأسها التجارة والصادرات والاستثمارات.

أخبار قد تهمك الهيئة العامة للعقار تُحيل 92 وسيطاً عقارياً للجهات المختصة 8 ديسمبر 2023 - 12:04 مساءً “نماء التطوعية” برفحاء تنفذ 7,663 ساعة تطوعية بمشاركة أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة 8 ديسمبر 2023 - 12:01 مساءً

فيديو | وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للإستراتيجيات والقطاعات الصناعية عبد العزيز الأحمدي:

اللجنة الفيتنامية السعودية المشتركة في فيتنام ناقشت زيادة حجم الاستثمارات في القطاعات ذات الأولوية وأهمها التجارة والصادرات والاستثمارات#الإخبارية pic.twitter.com/e61tBbBCiw

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 8, 2023

8 ديسمبر 2023 - 12:07 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 11:00 صباحًااتهام نجل الرئيس الأمريكي بالتهرب الضريبي أبرز المواد8 ديسمبر 2023 - 2:27 صباحًاإتاحة دعوة مديرين جدد لـ”قنوات واتساب” منوعات7 ديسمبر 2023 - 1:33 مساءًما حكم تقديم موعد إخراج الزكاة شهرين تقريبًا؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يوضح منوعات7 ديسمبر 2023 - 1:11 مساءًعبد العزيز بن سليمان الحسين: التطوع يلعب دورا حيويا في مواجهة التحديات.. وله متطلبات وشروط (حوار) منوعات7 ديسمبر 2023 - 11:09 صباحًامحلل سياسي: الحرب في السودان عبثية بامتياز وطرفاها يسعيان للثأر والانتقام من بعضهما بعضًا على حساب المواطن8 ديسمبر 2023 - 11:00 صباحًااتهام نجل الرئيس الأمريكي بالتهرب الضريبي8 ديسمبر 2023 - 2:27 صباحًاإتاحة دعوة مديرين جدد لـ”قنوات واتساب”7 ديسمبر 2023 - 1:33 مساءًما حكم تقديم موعد إخراج الزكاة شهرين تقريبًا؟.. الشيخ “عبدالسلام السليمان” يوضح7 ديسمبر 2023 - 1:11 مساءًعبد العزيز بن سليمان الحسين: التطوع يلعب دورا حيويا في مواجهة التحديات.. وله متطلبات وشروط (حوار)7 ديسمبر 2023 - 11:09 صباحًامحلل سياسي: الحرب في السودان عبثية بامتياز وطرفاها يسعيان للثأر والانتقام من بعضهما بعضًا على حساب المواطن الهيئة العامة للعقار تُحيل 92 وسيطاً عقارياً للجهات المختصة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عبد العزیز دیسمبر 2023 صباح ا

إقرأ أيضاً:

المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني

الثورة نت/ أسماء البزاز

التقى وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر ، واستعرضا مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الوزير الى الجهود التي تقوم بها قطاع الوزارة واستمرار اعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى  والانشطة اليومية للوزارة  لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .

ونوه الى الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة من القطاع الخاص والمواطنين، و  ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .

وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة قياسية .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

مقالات مشابهة

  • وكيل مساعد بـ «التجارة»: الوزارة تعتمد بنود الجمعيات العمومية غير المتعارضة مع نظام الشركات
  • وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية: وزارة الداخلية بقطاعاتها تبذل جهودًا كبيرة في تجفيف منابع تهريب المخدرات والقبض على مهربيها ومروجيها
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • الصناعة والثروة المعدنية: فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • المطهر يؤكد الحرص على تشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني
  • وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية
  • “التجارة” تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات
  • وزارة الصناعة تنفذ 911 جولة رقابية على المواقع التعدينية خلال الشهر الماضي
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تنفذ 911 جولة رقابية على المواقع التعدينية