أعلنت أسرة الفنان أحمد حلمي اليوم وفاة الشقيق الأكبر خالد حلمي والذى كان يعمل بجهاز المركزي للمحاسبات.


وفور إعلان وفاة الشقيق الأكبر لأحمد حلمي تداول عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام  بوست كان يتحدث فيه حلمي عن شقيقه الأكبر.

وكتب حلمي فى هذا المنشور: أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة.

. أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك وبيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. ياسلااااام  ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله .. يلا الكبير كبير برضه .. حبيبي ياخالودة.

وفاة شقيق أحمد حلمي 

وكانت سالي شقيقة الفنان أحمد حلمي  قد أعلنت عن وفاة شقيقها الأكبر خالد فجر اليوم ببنها.

 

وكتبت سالي عبر خاصية الإستوري الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي: “أخي خالد فى ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له فى هذه الجمعة الكريمة”.
 

 أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على الإعلامي محمود سعد فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه سولد أوت والمعروض حاليا على شاشة سي بي سي.

 

ورحب محمود سعد بأحمد حلمي فى برنامجه مؤكدا على أنه لم يظهر مع حلمي على الهواء أمام الجمهور منذ سنوات عديدة لكنه سعيد بهذه الحلقة الذي يتمنى أن تنال اعجاب الجمهور.  وبدا محمود سعد الحلقة بتوجيه عدد من الأسئلة السريعة لأحمد حلمي، إلا أن حلمي داعب الإعلامي محمود سعد ببعض الإيفهات ليرد محمود سعد عليه قائلا: عارف انه هيعذبني.

 

وتطرق محمود سعد خلال الحلقة لكثير من الأسرار والكواليس فى حياة حلمي ومراحل الصعود والهبوط التى مر عليها أحمد حلمي منذ بداية مشواره الفني وحتى الآن.  وكشف حلمي أن حياته الفنية أشبه بلعبة السلم والثعبان حيث أن هناك خطوة يقوم باتخاذها تجعله فى أنجح فترات حياته وبالعكس هناك خطوات أخرى غير موفقه لذلك فهو دائما يرضى بكل مراحل الصعود والهبوط فى حياته العملية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمى خالد حلمي وفاة شقيق أحمد حلمي أحمد حلمی محمود سعد

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

الأهلي.. أعلن النجم الفرنسي أنتوني موديست، رحليه عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، وذلك من خلال رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا

وكتب الفرنسي أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» اليوم: «أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك».

وأضاف المهاجم الفرنسي: «شكرًا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي».

أنتوني موديست

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة».

واختتم موديست: «شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر».

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ومن جهة آخرى يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي ضد فاركو

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس