صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@11:06:08 GMT

مويز يتغزل في هدف بوين

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

 
لندن (د ب أ)


أعرب ديفيد مويز، المدير الفني لفريق وستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته عقب تحقيق فريقه فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بمختلف المسابقات.
وقلب وستهام تأخره صفر - 1 أمام مضيفه توتنهام، إلى انتصار ثمين 2 -1، في المرحلة الـ15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وشهدت المباراة عودة جارود بوين، لاعب الفريق، للتسجيل مجدداً، وقد تلقى إشادة خاصة من المدرب الأسكتلندي.


وعاد اللاعب الدولي الإنجليزي لوستهام عقب تعافيه من إصابة في الركبة، في مباراة تعادل الفريق 1-1 مع ضيفه كريستال بالاس يوم الأحد الماضي، وبينما شهدت المباراة إضاعته فرصة محققة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، فإن مواجهة توتنهام شهدت عودته لممارسة هوايته في هز شباك المنافسين خارج قواعد وستهام للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة. 

أخبار ذات صلة بوستيكوجلو: الأسف «ممنوع»! «المدفعجية» في «مهمة المخاطر» أمام أستون فيلا!

وقال مويز عقب المباراة: «كان جارود بعيداً بعض الشيء عن مستواه المعتاد يوم الأحد الماضي، لقد غاب عنا لمدة 3 أو 4 أسابيع، وهو ما جعله يفتقد حساسية المباريات بعض الشيء». 

وأوضح مويز: «عندما أحرز بوين هدفه، قلت لنفسي لقد سجل هدفاً آخر، من الواضح أنني أريد أن يستمر جارود في أن يفعل ذلك من أجلنا، ولكنه أيضاً طالما يواصل التسجيل، فسوف يظل في ذهن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، وفي ذهني أيضاً، لأنه يمكنه اللعب مهاجماً صريحاً، أو في طرفي الملعب ويملك القدرة على تسجيل الأهداف.
وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد وستهام إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بفارق 6 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي وستهام توتنهام ديفيد مويس

إقرأ أيضاً:

ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026

 
ليون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أرسنال عينه على مدافع «الديوك» سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!


وقّع المدرب بيار ساج عقداً جديداً مع ليون سادس الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم المنصرم، لموسمين حتّى 2026، وفقاً لما أعلنه النادي.
تولّى ساج «45 عاماً» الإدارة الفنية مؤقتاً في 30 نوفمبر 2023، خلفاً للإيطالي فابيو جروسو، حين كان الفريق في المركز الأخير بسبع نقاطٍ فقط، قبل أن يصل به إلى المركز السادس.
وحصل ساج على المنصب حينها، بعدما كان مديراً للمركز التدريبي في النادي، وبات ثالث مدرب يشرف على ليون في الموسم الماضي، والسادس منذ ربيع عام 2019، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي.
وأكّد ليون بقاء ساج في بداية يناير الماضي، بعدما انتعش الفريق بنتائج إيجابية، وأنهى الموسم، محققاً 46 نقطة في 22 مباراة، ما أهله إلى الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، إلى جانب بلوغه نهائي الكأس المحلية، حيث خسر أمام باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري 1-2.
ويُخطط ليون إلى إقامة معسكر تدريبي في النمسا من 15 يوليو الحالي إلى 25 منه، يليه معسكر آخر في فرنسا من 5 إلى 8 أغسطس، علماً أنه سيلعب مباراة ودية مع أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي في لندن في 11 أغسطس.
وكان النادي فعّل خيار شراء عقد المهاجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة من وستهام الإنجليزي، كما لاعب الوسط البلجيكي الدولي أوريل مانجالا من نوتنجهام فورست الإنجليزي، بعدما لعبا في صفوف الفريق الفرنسي بالإعارة منذ يناير.

مقالات مشابهة

  • بعد غيابه عن اليورو.. لاعب المنتخب الإنجليزي بن تشيلويل يقضي العطلة بمراكش
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • في مباراة تاريخية.. بيراميدز يقسو على سموحة بثلاثية ويحقق الانتصار الـ١٣ على التوالي
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • «اتأكد من الإجابة».. حل امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • لسبب غير أخلاقي.. إنجلترا قد تفقد بيلينجهام في يورو 2024
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي