يتجول أحد السياح الألمان برفقة زوجته داخل شاحنة في جولة بالمنطقة الشرقية لاستكشاف أبرز المعالم السياحية في المملكة.

 وأشار السائح في مداخلة مع قناة «العربية» أن السعودية بلد مثير للاهتمام؛ لأن التاريخ السعودي تقريبا غير معروف في أوروبا ومن المهم إحضار هذا التاريخ إلى أوروبا لنقل الوضع الاجتماعي.

ولفت إلى أنه من المهم أن نظهر للعالم أن الحياة في السعودية مريحة جدا لأغلب الناس ولكي يفهموا كيف تسير الحياة وليس كما تخبرنا دائما وسائل الاعلام

وأوضحت زوجته أن حلمها دائنما يتمثل في السفر حول العالم والتعرف على الثقافات الأخرى واستكشاف العالم، وأشارت إلى أن الطقس مثالي مثل الصيف في ألمانيا.

ألماني وزوجته يتجولان داخل شاحنة في شوارع المنطقة الشرقية بـ #السعودية.. شاهد قصتهما
عبر:@aalkhathami26 pic.twitter.com/EQzyyidXaJ

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) December 7, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • "الصادرات السعودية" تشارك في معرض "سيراه" بنسخته العربية
  • اكتشاف أكبر حروب ما قبل التاريخ .. أجزاء منها وقعت في مصر والعراق
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • الاجتياح البري لجنوب لبنان.. التوغل الإسرائيلي تجاه جزب الله "القصة كاملة"
  • طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا