موقع 24:
2024-06-30@03:29:47 GMT

رسالة مدرب توتنهام للاعبيه بعد السقوط أمام وست هام

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

رسالة مدرب توتنهام للاعبيه بعد السقوط أمام وست هام

دعا مدرب توتنهام، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، لاعبيه إلى عدم الشعور بالأسف إثر الخسارة الرابعة للفريق في مبارياته الخمس الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

قال بوستيكوغلو في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية بي آيه ميديا: "لا فائدة من الشعور بالأسف، والبحث عن مكان للاحتواء".

وأضاف: "هناك طريقة واحدة فقط لتغيير ظروفنا، وهي أن نأتي إلى الملعب الأحد ونؤدي بشكل جيد، لا نلعب كرة قدم جيدة فحسب، بل نخرج إلى هناك ونظهر بعض القناعة بأنفسنا كفريق".

Defeat at @SpursStadium ⏱️ pic.twitter.com/s6CvualdeH

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) December 7, 2023

وشدد بوستيكوغلو: "أريد الفوز، ولهذا السبب أتيت إلى هذا النادي، وهذه هي الرسالة".

وتابع: "لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، قلت ذلك منذ البداية، ما زلنا في أول المشوار لتحقيق علينا تحقيقه، وأيام مثل هذه تعطيني المزيد من الدلائل حول مدى ما يتعين علينا القيام به".

????️ “We weren’t good enough, we had enough dominance to win it and it’s another game where we didn’t show enough conviction.”

Ange’s post-match thoughts following #TOTWHU ⤵️ pic.twitter.com/p4XvI4obgE

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) December 7, 2023

واختتم: "أعتقد أننا أمام وست هام كنا سيئين حقاً في منطقتي الجزاء، من حيث إنهاء الهجمات، وكذلك منع لاعبي المنافس من هز شباكنا، كان من الصعب أن يستقبل مرمانا هدفين".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي توتنهام وست هام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا

أكد فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه يخشى أن يستعيد منتخب إنجلترا مستواه المعهود خلال مواجهة الفريقين غدا الأحد في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ودخل منتخب إنجلترا تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت البطولة القارية باعتباره مرشحا بارزا لحصد اللقب، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين سلبيين.

لكن كالزونا يخشى استفاقة منتخب إنجلترا أمام فريقه غدا الأحد، وقال في هذا الصدد "حينما يلعب منتخب إنجلترا بشكل رائع كفريق، فلا يمكن هزيمته".

وأضاف كالزونا في مؤتمر صحفي اليوم السبت "علينا أن نتوخى الحذر، لديهم واحد من أفضل الفرق هنا، لديهم القدرة البدنية والفنية".

وأشار "تم ترك بعض اللاعبين من أصحاب الأداء الرائع في الديار لأن لديهم قائمة واسعة من اللاعبين أصحاب الكفاءة للاختيار من بينهم، علينا أن نستغل نقاط الضعف لديهم، لكن ينبغي توخي الحذر لأن بمقدورهم إلحاق الضرر بك في أي لحظة".

ويخوض منتخب سلوفاكيا مباراته الثانية فقط في الأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا منذ الانفصال عن جمهورية التشيك، لكن كالزونا يشعر أن بمقدور فريقه تحقيق مفاجأة.

وأوضح كالزونا "أنا محظوظ لأن لدي فريق في قمة التركيز يرغب في تقديم كرة هجومية، لكننا نريد أيضا التركيز على الشق الدفاعي، ينبغي التركيز على التفاصيل".

وختم بالقول "أثق في لاعبي فريقي بنسبة 100% وسنقدم مباراة رائعة... لدينا طريقتنا الخاصة وعقليتنا الخاصة، سنجري بعض التعديلات لكنها ليست جذررية وسنواصل اللعب بطريقتنا المعهودة".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد ومقتل المهاجم (فيديو)
  • كوبا أمريكا.. تشيلي تسعى لفوز حاسم أمام كندا
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • نجم البرتغال السابق : السقوط أمام جورجيا كان مفاجأة للجميع
  • سانيول: ما زلت أستوعب ما فعلناه أمام البرتغال وفخور كوني مدربًا لجورجيا
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش