شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انطلاق ملتقى الأعمال السعودي التركي في إسطنبول وتوقيع 16 اتفاقية تعاون بين البلدين، وأعرب الحقيل خلال كلمته التي ألقاها في بداية الملتقى عن سعادته بانطلاق ملتقى الأعمال السعودي التركي الذي يترجم عمق العلاقات التاريخية بين .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق ملتقى الأعمال السعودي التركي في إسطنبول.

. وتوقيع 16 اتفاقية تعاون بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق ملتقى الأعمال السعودي التركي في إسطنبول.....

وأعرب الحقيل خلال كلمته التي ألقاها في بداية الملتقى عن سعادته بانطلاق ملتقى الأعمال السعودي - التركي الذي يترجم عمق العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا بصفتهم بلدين صديقين، مشيرًا إلى أن الملتقى يُعد فرصة لتعزيز التعاون والعمل المشترك وتبادل التجارب الناجحة في قطاعي البلدية والإسكان.

وأكد أن المملكة توفر العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة والمتنوعة من خلال بيئة نوعية جاذبة للاستثمار، مشيرًا إلى بدء المملكة في بناء أكثر من 300 ألف وحدة سكنية، وعلى مساحات تتجاوز 150 مليون م2 وبقيمة استثمارية تصل إلى أكثر من 100 مليار ريال، داعياً الشركات التركية كافة للاستثمار في التطوير العقاري بالمملكة.

واجتمع الحقيل، مع الوفد السعودي المشارك في أعمال الملتقى، للتعرف على التحديات التي يواجهها المستثمرون السعوديون ومناقشة الحلول المقترحة، وشهد مع وزير التجارة التركي اجتماعًا مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين والأتراك، لبحث الفرص الاستثمارية ومجالات التعاون بين الجانبين.

يذكر أن ملتقى الأعمال السعودي التركي يستهدف استعراض فرص الاستثمارات السعودية - التركية، وتعزيز فرص التواصل مع المستثمرين والشركات التركية في مجالات التنمية الحضرية والبناء والتطوير العقاري والمقاولات والمدن الذكية والتنمية العمرانية، وذلك بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين والشركات المتخصصة بالقطاع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

أبرمت جامعة طيبة بالمدينة المنورة أمس، اتفاقية تعاون مع جمعية التنمية الرياضية بالمنطقة، بهدف تنمية الخدمات الرياضية والصحية، وتعزيز الوعي في المجال الرياضي.

وتشمل مجالات الاتفاقية، تنفيذ البرامج والمهرجانات والأنشطة الرياضية والصحية، وبحث سبل الاستثمار والتسويق الرياضي، والمشاركة في تقديم البرامج التدريبية وتأهيل ودعم الكوادر الشبابية، وتفعيل أدوار المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، تحقيقًا لمستهدفات الجامعة في تنمية مجالات الابتكار وخدمة المجتمع.

أخبار قد تهمك جامعة طيبة تطلق برنامج “ركائز” لتأهيل خريجيها لسوق العمل 2 سبتمبر 2024 - 11:37 صباحًا تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة وفروعها في الحناكية والمهد وبدر وخيبر 27 أغسطس 2024 - 12:03 مساءً

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية
  • الدوحة.. إسدال الستار على ملتقى السرد الخليجي الخامس وتكريم المشاركين
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير
  • تحت شعار “استثمر في الصحة”.. المملكة تستضيف ملتقى الصحة العالمي بنسخته السابعة
  • اتفاقية تعاون بين جامعة طيبة وجمعية التنمية الرياضية بالمدينة المنورة
  • توصيات ملتقى دارفور
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ