نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات اللازمة لتسيير حركة المرور بعد الإعلان عن الغلق الكلي بحارة البطيء بطريق الواحات بالاتجاه القادم من مناطق أكتوبر اتجاه طريق الفيوم وكوبري مولالى ٤ مصر ١ من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة وحتي الساعة الثانية عشر مساء. 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بأعمال خاصة بشبكة الصرف الصحي بحارة البطيء بطريق الواحات بالاتجاه القادم من مناطق أكتوبر اتجاه طريق الفيوم وكذا كوبرى مول مصر (۱) بالإتجاه القادم من طريق الفيوم والقادم من داخل مول مصر .

 

و سوف يستلزم الأمر إجراء غلق كلي بحارة البطيء بطريق الواحات بالمواقع المشار اليها وذلك لمدة يوم واحد فقط ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً اليوم الجمعة الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۸ وحتى الساعة الثانية عشر مساءً بنفس اليوم. 

ووضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة  بالتنسيق مع الشركة المنفوخة اللوحات المرورية الإرشادية والتحذيرية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طريق الواحات أكتوبر طريق الفيوم مدينة الانتاج الإعلامي الواحات

إقرأ أيضاً:

رفع 662 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية، لرفع كافة الإشغالات المخالفة والتعديات علي الطريق، لتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

في سياق ذلك قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، بتنفيذ حملات مكبرة، لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية، عن رفع (662) حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع ما بين ثابت ومتحرك، تمثلت في: (270) حالة بدمنهور، (270) حالة بكفر الدوار، (77) حالة بأبو حمص، (45) حالة بأبو المطامير.

من جانبها، شددت محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لمنع عودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

هذا و قام مشروع المواقف بالبحيرة، برئاسة اللواء عبد المنعم السبيعي، المدير التنفيذي للمشروع، بحملات مرورية على سيارات السرفيس للتأكد من الالتزام بخطوط السير والتعريفة وعدم تجزئة خطوط السير.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات والمرور والوقوف على مدى التزام كافة سيارات الأجرة والسرفيس بخطوط السير بجميع مراكز المحافظة.

وأسفرت الحملات عن: تحرير 8 محاضر ضد المخالفين، كما شن مشروع المواقف بالمحافظة، حملات مماثلة على المواقف العشوائية بمدخل بسطره وحوش عيسى ومدخل الشرطة العسكرية ومصرف الخيري والكوبري الدولي وأمام المعهد الطبي القومي ومستشفى ليدي كير وأسفرت الحملات عن تحرير 30 مخالفة وتغريم المخالفين غرامة تتراوح من 500 حتى 3000 جنيه.

و شددت محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات بجميع المراكز والمدن للوقوف على التزام كافة السيارات بخطوط سيرها والالتزام بعدد الركاب مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي سرفيس مخالف وقام بتجزئة الخط وتحصيل أجرة زيادة.

مقالات مشابهة

  • رفع 662 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • استمرار أعمال إصلاح خط مياة الشرب بطريق عرب الزينة شمال المنيا
  • الإنتهاء من إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بطريق عمر شاهين بالزقازيق
  • السوداني مهنئاً بالعام الهجري: ماضون بطريق خدمة شعبنا وحماية مصالحه
  • بالفيديو.. انسيابية حركة المرور على طريق الملك فهد في الرياض
  • فتح طريق عقبة القامة بعسير
  • الصول: الإشكالية في فتح ملف القوانين أنها تطيل الفترة اللازمة لإجراء الانتخابات
  • بن ناصر عن إجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش: خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم
  • تفاصيل مصرع عامل سقط عليه رمال في الواحات البحرية
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة