الموقع بوست:
2024-07-08@04:55:19 GMT

محافظ تعز يفتتح ثلاث مدارس جديدة في مديرية موزع

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

محافظ تعز يفتتح ثلاث مدارس جديدة في مديرية موزع

افتتح محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم 3 مدارس تعليمية جديدة بمديرية موزع بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل المهندس رشاد الاكحلي ومدير مديرية موزع عبد الكريم حيدر.

 

وأوضح المحافظ شمسان إن الثلاث المدارس الجديدة تعد بديلا للمدارس التي تم تفجيرها من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا للعملية التعليمية وإصلاح وتأهيل أكثر من 300 مدرسة تضررت جراء الحرب .

 

وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها الصندوق الاجتماعي للتنمية والحكومة الألمانية التي تبنت بناء هذه المدارس وبرامجها الداعمة لقطاع التعليم في المحافظة، معربا عن شكره وتقديره لجميع المنظمات والمانحين الذين يساهمون في إعادة الإعمار والتنمية المستدامة في المحافظة.

 

من جانبه تطرق مدير مديرية موزع عبدالكريم حيدر الى أن المدراس (مدرسة الأمل في عزلة موزع، ومدرسة ابن حزم في عزلة الهاملي، ومدرسة زيد عيون في عزلة الحمراء ) تغطي مناطق واسعة من المديرية وتخدم العديد من القرى والمناطق النائية وتستوعب 1200 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية ومجهزة بشكل كامل وستسهم في استمرار التعليم والتخفيف من الازدحام في المدارس الأخرى .


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يصل للديوان العام ويعرب عن شكره وتقديره للمهنئين له

اعرب اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكداً، على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

 وأكد المحافظ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يولى اهتماماً كبيراً بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحرى والقبلى، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزاً لوجيستياً في المرحلة القادمة.

 

كما أكد المحافظ ، اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد، ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيراً، إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح ، حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة ، بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

 

وكان على رأس مستقبليه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة ، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية ، و مديرى إدارات الديوان العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا الجديد: النهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج أهم أولوياتنا
  • محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة
  • رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج
  • محافظ المنيا يصل للديوان العام ويعرب عن شكره وتقديره للمهنئين له
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدارس السكك الحديد وشروطها
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • شوشه يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. قائمة مدارس بعد الإعدادية للبنات
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر