وجه الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بتشديد المتابعات على جميع الهيئات الشبابية والرياضية التي يوجد بها مقرات انتخابية ومقرات إقامة للقائمين على العملية الانتخابية، ورفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال العملية الانتخابية بجميع الأندية ومراكز الشباب، والتأكيد على جاهزية أماكن الإقامة أو مقرات الانتخاب، لضمان خروج الانتخابات بالشكل الحضاري الذي يليق بالعرس الانتخابي، وتسهيلا على المواطنين في الإدلاء بأصواتهم بشكل يتيح لهم الراحة والخصوصية.

تجهيز أماكن الإقامة خلال الانتخابات الرئاسية

 وتابع الدكتور أحمد إبراهيم وكيل المديرية للرياضة، بعض المقرات الانتخابية بالأندية الرياضية التي يوجد بها مقرات للجان التصويت، في كفر صقر وههيا والإبراهيمية وديرب نجم، وكذلك لجان الفرز والإقامة للقضاة المشرفين على العملية الانتخابية وقوات الأمن، حيث تم التأكيد على جاهزية الأماكن وتوفر كل عوامل الأمن والسلامة وتجهيز أماكن الإقامة وتجهيز لجان الاقتراع وتلافي الملاحظات أثناء المتابعة بشكل فوري وسريع.

غرفة عمليات لسير الانتخابات

يذكر أن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، قام بتوجيه وكلاء المديرية ومديري الإدارات المختصة بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية بعمل غرفة عمليات مستمرة قبل وأثناء العملية الانتخابية لمتابعة سير الانتخابات وأماكن مبيت المشرفين على العملية الانتخابية ومقرات الفرز ورصد كل الإجراءات أولا بأول والتعامل الفوري والسريع مع كل الملاحظات بتلافيها وإرسال التقارير اليومية للإدارات المعنية بالمديرية لضمان سير العملية الانتخابية بالهيئات الشبابية والرياضية بشكل أكثر سهولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رياضة الشرقية وكيل وزارة الشباب والرياضة الانتخابات الرئاسية 2024 العملیة الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

"غرفة القصيم" تدعو للترشح لعضوية "اللجان القطاعية"

دعت الغرفة التجارية بالقصيم رجال وسيدات الأعمال، من مشتركيها السارية اشتراكاتهم، للترشح لعضوية اللجان القطاعية في دورتها 13.

مدير إدارة اللجان القطاعية في الغرفة الأستاذ سليمان القفاري، أكد حرص مجلس إدارة الغرفة وأمانتها العامة على تسهيل العملية الانتخابية والترشح، تماشيًا مع تحولات المرحلة الجديدة لعمل الغرف السعودية ولجانها القطاعية، وفق توجهات معالي وزير التجارة في تعزيز وتطوير لوائح وأنظمة عمل الغرف.

وبين القفاري، أن الغرفة اعتمدت برنامجاً الكترونيا متطوراً لتنظيم إجراءات الترشح وتسهيل العملية الانتخاب، والذي تم اعداده وبناؤه وفقًا لأنظمة ولوائح اللجان الوطنية واللجان القطاعية في الغرف التجارية التي اعتمدها معالي وزير التجارة مؤخرًا.

وأضاف القفاري، أن لجنة الإشراف على العملية الانتخابية قد عقدت عدة اجتماعات تحضيرية تمثلت في إعداد إعلان الترشح وصيغته، وتحديد موعد الإعلان عن فتح باب الترشح ومدته الذي أقرت إعلانه أمس الثلاثاء 30/07/2024م ولمدة عشرة أيام عمل، مع ايضاح الوسيلة الانتخابية واستقبال طلبات الترشح وفرزها وفق البرنامج الالكتروني المعتمد، وإعلان قوائمها الأولية والنهائية.

مقالات مشابهة

  • الإفصاح شرط أساسي.. القوانين الأمريكية تكذب ادعاءات واشنطن بوست حول تمويل مصر لحملة ترامب
  • وكيل رياضة القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومي للموهبة الحركية
  • أوقاف الشرقية تنظيم قافلة دعوية بمساجد مدينة بلبيس
  • «رياضة الجيزة»: نسعي لاستثمارات سريعة لتحقيق نقلة نوعية
  • 11 مرشحا للرئاسة التونسية ينددون بمحاولات إقصائهم.. دعوا المؤسسة العسكرية للحياد
  • الليلة تصل لـ121 ألف جنيه.. صور ترصد أغلى شاليه بالغردقة
  • السعودية تعلن رسمياً تجهيز 15 ملعب لاستضافة أضخم نسخة تاريخية لكأس العالم بشكل منفرد
  • "غرفة القصيم" تدعو للترشح لعضوية "اللجان القطاعية"
  • «الكوني» يبحث مع «السايح» سبل دعم العملية الانتخابية
  • وزير الحكم المحلي بحكومة حماد يبحث مع اوحيدة سير العملية الانتخابية