شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تسريبات سعودية تتحدث عن استبعاد البحسني والمحرمي من “المجلس الرئاسي” ، خاص وكالة الصحافة اليمنية طالب الباحث السياسي السعودي الدكتور علي العريشي المقرب من القصر الملكي في الرياض بإستبعاد .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسريبات سعودية تتحدث عن استبعاد البحسني والمحرمي من “المجلس الرئاسي” ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسريبات سعودية تتحدث عن استبعاد البحسني والمحرمي من...
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // طالب الباحث السياسي السعودي الدكتور علي العريشي المقرب من القصر الملكي في الرياض بإستبعاد فرج البحسني و ابو زرعة المحرمي من “المجلس الرئاسي” التابع للتحالف في اليمن. وقال العريشي في تغريدة على ” تويتر ” ان “مغادرة البحسني وأبو زرعة لمجلس القيادة الرئاسي أصبحت الآن أولوية لإنجاح العملية السياسية في اليمن خصوصاً وانهما تخليا عن دورهما الرئاسي الذي يمثل كل اليمنيين وانحازا للمشروع الصغير الذي يكفي النائب عيدروس الزبيدي لتمثيله” على حد قول العريشي. وتأتي مطالبة الباحث السعودي بإستبعاد البحسني والمحرمي في ظل أنباء عن ترتيبات سعودية لإجراء تغييرات في المجلس الرئاسي والحكومة التابعة للتحالف قبل إنطلاق الجولة الجديدة من مباحثات السلام مع صنعاء.

مغادرة البحسني وأبو زرعة لمجلس القيادة الرئاسي أصبحت الآن أولوية لانجاح العملية السياسية في #اليمن

خاصة بعد أن تخليا عن دورهما الرئاسي الذي يمثل كل اليمنيين وانحازا للمشروع الصغير الذي يكفي النائب عيدروس الزبيدي لتمثيله .

— علي العريشي (@alialarishi) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تمنح الباحث محمد عطية درجة الدكتوراه عن رسالته لتنمية القراءة النقدية

منحت كلية التربية بجامعة الزقازيق الباحث محمد عطية علي عبد المنعم الدكتوراه بدرجة امتياز عن الرسالة التي ناقشها بعنوان «برنامج قائم علي التعلم المستند للدماغ لتنمية مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية باللغة الإنجليزية كلغة أجنبية وتقدير الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية». 

الأدوات المناسبة لقياس مهارات القراءة النقدية

وتهدف الدراسة إلى مساعدة معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية بتقديم الأدوات المناسبة لقياس مهارات القراءة النقدية والكتابة الجدلية لطلاب المرحلة الثانوية، وإثراء معلمي اللغة الإنجليزية ببرنامج لتدريس مهارات القراءة والكتابة الجدلية قائم على نظرية التعلم المستند للدماغ، كما تمكن طلاب المرحلة الثانوية دارسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية من تطوير مهاراتهم في القراءة النقدية والكتابة الجدلية، وتشجيعهم على المشاركة مع بعضهم البعض، وتحقيق فهم أفضل لدروسهم، وتعمل علي تفاعلهم الإيجابي ومشاركتهم مع المعلم داخل الصف الدراسي و خارجه، بجانب تحسين تقديرهم لذاتهم.

البرنامج القائم علي التعلم المستند للدماغ لتطوير مهارات القراءة

وتوصي الدراسة  إلى أنه ينبغي على المعلمين استخدام البرنامج القائم علي التعلم المستند للدماغ لتطوير مهارات القراءة الناقدة والكتابة الجدلية وتقدير الذات والسماح للطلاب بالمشاركة في ممارسة مهارات القراءة والكتابة وتفعيل استخدام البرنامج القائم علي التعلم المستند للدماغ لتحفز الطلاب على المشاركة في المهام المطلوبة دون خوف من الأخطاء، ويمكن استخدام البرنامج القائم علي التعلم المستند للدماغ لتطوير مهارات لغوية أخرى مثل الاستماع والتحدث في مراحل مختلفة وليس فقط المرحلة الثانوية. 

وتضمنت التوصيات أنه يجب على معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية التركيز على مواقف الحياة الواقعية والقضايا اليومية كمصدر لأنشطة البرنامج القائم علي التعلم المستند للدماغ لتحفيز الطلاب على ممارسة مهارات القراءة والكتابة كلغة أجنبية، ويجب منح الطلاب فرصًا للمشاركة في أنشطة القراءة الناقدة والكتابة الجدلية في ثنائيات ومجموعات صغيرة لتحسين مهاراتهم في التواصل مع أقرانهم.







مقالات مشابهة

  • واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج
  • إمكانية استبعاد هذه الدولة من منطقة شنغن
  • محاولة اغتيال «مليقطة».. محور لقاء «اللافي» بأعيان حي الأندلس والزنتان
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين
  • حقوق الانسان : مجلس الامن ادارة امريكية وجزء من المشكلة
  • جامعة الزقازيق تمنح الباحث محمد عطية درجة الدكتوراه عن رسالته لتنمية القراءة النقدية
  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير