تقدم الفنانة يسرا اللوزي، تجربة فنية جديدة،اليوم، باسم «مونولوجات غزة» على مسرح سينما راديو بالقاهرة، ويُشاركها عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك ومحمد أحمد.

وكانت الفنانة يسرا اللوزي، قد كشفت عن تخصيص كامل إيرادات «مونولوجات غزة» لدعم غزة، كنوع من التعاطف مع القضية الفلسطينية.

«مونولوجات غزة» نتضمن قراءات على خشبة المسرح من قبل النجوم سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمدحاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي.

ونشرت يسرا اللوزي بوستر للعرض عبر حسابها على إنستجرام، معلقة عليه: «تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واستجابةً للدعوة العالمية منمسرح عشتار في فلسطين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غزة، سيتم عرض مونولوجاتغزة في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر.

وتابعت: في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مونولوجات غزة أحمد مالك الشعب الفلسطيني الجرائم الأخيرة سينما راديو سلوى محمد علي يسرا اللوزي مونولوجات غزة یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32

تنطلق الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية، 11 من أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يشارك 115 فنانًا من مصر ومختلف الدول العربية من خلال 48 حفلًا غنائيًا.

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها : "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجو المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

وتستعرض بوابة الوفد، لمتابعيها جدول مهرجان الموسيقى العربية :-

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب
  • غدا.. "مصر مسرحًا للأحداث فى روايات لوفينو" صالون ثقافي بالأوبرا
  • الثقافة تنظم صالونًا بالأوبرا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"
  • عاجل - ما المناطق التي استهدفتها إسرائيل في ضاحية بيروت اليوم؟
  • العالم يعيش أفلام سينما الحروب المرعبة
  • جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32
  • برعايه وزارة الثقافة.. عرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • القومي للسينما يعرض أفلام ملتقى رؤية بنادي سينما الإسماعيلية
  • اليوم.. عرض مسرحية "وشوش" بنقابة الصحفيين