منوعات الاسبوع، بعد تزوجه 15 امرأة الشرطة تعتقل شخصا بتهمة النصب والاحتيال،اعتقلت السلطات الهندية رجلا، أثار حالة من الجدل لزاوجه بأكثر من 15 امرأة، حيث قام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تزوجه 15 امرأة.. الشرطة تعتقل شخصا بتهمة النصب والاحتيال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تزوجه 15 امرأة.. الشرطة تعتقل شخصا بتهمة النصب...

اعتقلت السلطات الهندية رجلا، أثار حالة من الجدل لزاوجه بأكثر من 15 امرأة، حيث قام الرجل بإقناع 15 امرأة بالزواج وإنجاب الأطفال منهن جميعا وخداعهن، وكان يدعي أنه من أصحاب المهن المرموقة.

خداع النساء عبر تطبيقات التعارف

وتمكن الهندي الذ يدعى ماهايش كبناياك، من خداع النساء باستخدام مواقع وتطبيقات التعارف والمواعدة وإقناعهن، بأنه من أنجح الأطباء وأحيانا المهندسين.

ولجأ إلى فتح عيادة وهمية بولاية كارناتاكا جنوبي الهند، واستعان بممرضة لإضفاء المزيد من المصداقية.

النصب على جميع من تزوجهن والاستيلاء على أموالهن

وعند الزواج من أي امرأة يقوم بالاستيلاء على مقتنياتها الثمينة، حتى تقدمت سيدة تبلغ من العمر 45 عاما ببلاغ ضده.

وقالت همالاتا، إن زوجها السابق كان يجبرها على دفع أموال طائلة له تحت ذريعة رغبته في فتح عيادة، قبل أن يفر سارقا معه مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 800 ألف روبية «حوالىي 9700 دولار» و1.5 مليون روبية «أكثر من 18 ألف دولار» نقدا، حسبما نشر أحد المواقع البريطانية

وبناء على شكواها بدأت السلطات الهندية تعقبه حتى تمكنت من القبض عليه واعتقاله، لتكشف التحقيقات أن والده كان قد تقدم بشكوى سابقة زعم فيها أن ابنه قد حاول قتله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان

السومرية نيوز – دوليات
عثر على جثة امرأة في جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، حسبما أعلنت الأربعاء الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية وسط إندونيسيا. وقالت الشرطة إن المرأة (36 عاما) فقدت بعد أن غادرت منزلها صباح الثلاثاء لشراء دواء لطفلتها المريضة، وانتاب القلق أقاربها فذهبوا للبحث عنها.   وعثر زوجها على حذائها وقطع من ملابسها على الأرض، على بعد حوالى 500 متر من منزلهما في قرية سيتيبا.   وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، الذي يحمل اسما واحدا على غرار إندونيسيين كثر: "بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعبانا على بعد حوالى 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة".   وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن "الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان منتفخا للغاية"، ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان حيث عثروا على جثة زوجته.   ومثل هذه الحوادث نادرة للغاية، لكن عددا من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين.   وفي أوائل حزيران، عثر على امرأة تبلغ 45 عاما ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله 5 أمتار، ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، لكن في قرية مغايرة.   وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي ثعبانا طوله 8 أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.   وفي عام 2018، عثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان طوله 7 أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها.   وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان طوله 4 أمتار في مزرعة.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • الشرطة الهندية: مقتل حوالي 60 شخصا في تدافع خلال حدث ديني شمالي البلاد والعدد مرشح للزيادة
  • السحر الأسود يسجن وزيرة بتهمة محاولة إيقاع رئيس المالديف في حبها