روجت الفنانة سماء إبراهيم لأخر ثلاث من مسرحيتها "الحفيد، وذلك عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت سماء البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت عليه قائلة: "إن شاء الله اخر ثلاث لياليي في الموسم الحالي لعرض مسرحية الحفيدالجمعه 7 ديسمبر الخميس 14 الجمعة 15 وجودكم يسعدنا".


 


 

تفاصيل أسعار المسرحية


تكلفة تذاكر مسرحية "الحفيد" تتنوع بين 60 و80 و110 جنيهًا، ويمكن حجز التذاكر فقط من خلال المسرح دون إمكانية الحجز عبرالإنترنت، ويتطلع الجمهور لاستمتاع بعودة هذه المسرحية إلى المسرح القومي لاستعادة الحيوية والروح الفنية.

 

والمسرحية من المقرر عرضها يوم السبت الجاري الموافق 11 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على خشبة المسرح القوميبالعتبة، لمديرة الفنان أيمن الشيوي. 


طاقم عمل المسرحية


أبطال المسرحية يضمون سماء إبراهيم، وعابد عناني، وعادل عفر، ومحمد مبروك، وشيريهان الشاذلي، ويوسف المنصور، ورنا خطاب،وزينب العبد، ومحمود عبدالرازق، ونشوى علي عبدالرحيم، وندا عفيفي، وعبدالباري سعد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الآخرين.

 


 

أحدث أعمال سماء إبراهيم


 

وتعاقدت سماء مؤخرًا، على المشاركة في مسلسل "بـ 100 راجل"، الذي تقوم  ببطولته الفنانة سمية الخشاب، والمقرر عرضه في السباقالرمضاني المقبل 2024.


 

أحداث مسلسل "بـ 100 راجل" 
 

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، وتجسد الفنانة سمية الخشاب خلاله دور سواقة ميكروباص، تمر بظروف وعقبات صعبة، وهومكون من 15 حلقة، ومن إخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سماء إبراهیم

إقرأ أيضاً:

فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب

بعثت فرقة تواصل المسرحية عددًا من الرسائل في العرض الأخير المتنافس في مهرجان المسرح العماني الثامن، وأخذت الجمهور في "مسارات الحب والحرب"، وأسدل ستار المهرجان بعد 8 عروض مسرحية رئيسية يعلن مساء اليوم أيها يفوز.

تحكي مسرحية "مسارات الحب والحرب" صراعًا بين قبيلتين يلجأ أهل الصحراء بعد أن جفّت منابع الحياة إلى قبيلة الجبل، ومع رفض الشيخ استقبالهم وإيواءهم يحتدم الصراع بين القبيلتين لتراق الكثير من الدماء، وتبدأ الحرب، بل وتتصاعد شدتها، لا سيما بعد مقتل الشيخ وتولي ابنته "مهرة" الحكم، وتسعى خلف الثأر لمقتل والدها وعمها، إلى أن تقع في ما يكون أقوى من الثأر وترضخ لسطوة الحب.

قدمت العرض فرقة تواصل، وهو من إخراج سامي البوصافي، وتأليف بدر الحمداني، تلا العرض المسرحي جلسة تعقيبية قدّم فيها كلٌ من عباس الحايك، وحمود الجابري انطباعهما وتعقيبهما النقدي على العرض المسرحي.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • 4 ورش في مجال الكتابة المسرحية بمهرجان آفاق
  • فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب
  • وزير الثقافة يشهد بروفات مسرحية «الملك لير» ويرحب بالنجم يحيى الفخراني
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • غدا.. تتويج العروض المسرحية الفائزة بـ"مهرجان المسرح العماني"
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"