يشهد، يوم السبت المقبل، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بطولة الجمهورية الرابعة للدارتس التي تقام تحت رعايته على ملاعب نادي بورتو الرياضي بمحافظة بور سعيد خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2023.


ومن المنتظر أن يقوم  اللواء عادل الغضبان بتقليد الفائزين بالكؤوس والميداليات في حضور  مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس والقيادات الرياضية في محافظة بورسعيد.

 
وتشهد البطولة منافسات الكبار (رجال وسيدات) والناشئين تحت  18 سنة (شباب وآنسات) و يشارك بالبطولة ٢٠٠ لاعب ولاعبة ينتسبون إلى عشرة أندية مختلفة  بالجمهورية  وتحظى البطولة بأهمية كبيرة  لأنها بطولة تصنيفية مؤهلة لبطولة كأس العرب بالبحرين  خلال شهر يناير المقبل وبطولة كأس أفريقيا بتونس في شهر إبريل المقبل 2024. 


وكانت المنافسات الخاصة بالناشئين في التصفيات والنهائيات قد بدأت أمس الخميس وتنطلق تصفيات منافسات الكبار  اليوم  الجمعة  على أن تقام النهائيات يوم  السبت المقبل.


ويقول الدكتور يحيى عبد القادر إن الاتحاد حرص على إقامة البطولة في محافظة بورسعيد لمشاركة شعب المحافظة وقيادتها الاحتفال بالعيد القومي  الذي سطر ت خلالها مدينة بورسعيد ملحمة  وطنية لاتزال خالدة في وجدان الشعب المصري كله بعد أن دحرت العدوان الثلاثي في يوم ٢٣ ديسمبر ١٩٥٦.

 
ووجه الدكتور يحيى عبد القادر التهاني إلى اللواء عادل الغضبان وأبناء بورسعيد بمناسبة العيد القومي ٦٧ للمحافظة الذي يتزامن هذه المرة مع انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة كي تواصل مصر مسيرتها التنموية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل الغضبان عادل الغضبان محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024

نجلاء أول حكمة عربية تدير” نهائي قاري” والشمردل يحصل على الشارة الدولية الذهبية الرياض- البلاد سجلت الحكمة الدولية السعودية نجلاء النعيمي نفسها كأول حكمة عربية وخليجية تدير”نهائي قاري” وذلك عندما أدارت اليوم الجمعة نهائي 6 كرات سيدات في ختام البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك خلال الفترة من 27 يونيو إلى 5 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 منتخبا آسيويا. ونجحت السعودية نجلاء النعيمي في إدارة المباراة النهائية التي جمعت بين اللاعبة انوبا هارم من الهند واللاعبة سوفا بنتيا من تايلند بكل احترافية وجودة فنية عالية؛ حيث كانت هذه المباراة هي الخامسة عشرة التي ادارتها في البطولة الاسيوية للسنوكر 2024. من جانبه تسلم اليوم الحكم السعودي نبيل الشمردل من رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي للبليارد والسنوكر جوزيف باول الشارة الدولية الذهبية في البلياردو، بعد حصوله عليها اليوم من الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر، وهو أول حكم سعودي يحصل على الشارة الدولية الذهبية. وفي ختام منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر 2024 توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة قير شيخ اصحاب المراكز الاولى في منافسات البطولة؛ حيث توج منتخب تايلند بكأس المركز الأول في منافسات سنوكر فرق رجال، بعد فوزه على منتخب باكستان صاحب المركز الثاني وجاء منتخبا ايران وتايون في المركز الثالث. وفي منافسات البلياردو الإنجليزي، سيطر لاعبو منتخب الهند على المراكز الأولى؛ حيث توج لاعب الهند درويف سيت بالمركز الأول بعد فوزه على مواطنه بانقا افاني صاحب المركز الثاني وجاء لاعب الهند ديوا هاريا في المركز الثالث. وفي منافسات سنوكر السيدات، توجت لاعبة المنتخب الهندي انوبا هارم بكاس المركز الاول بعد فوزها على اللاعبة التايلندية سوفا بنتيا صاحبة المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث كرتين بندريان من الهند وسو مان من هونج كونج.

مقالات مشابهة

  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • محافظ الدقهلية: نجاحي رضاء المواطن عن مستوى الخدمات ومبدأ الاستعلاء مرفوض
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • محافظ قنا الجديد: اللواء عادل لبيب أوصاني بأهل المحافظة خيرًا وسنكمل انجازات السابقين
  • طلاب الثانوية العامة يواجهون الكيمياء والجغرافيا السبت المقبل