كتب- إسلام لطفي:
التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المهندس محمد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة وموظفي الشركة.
وخلال كلمتها، قدَّمت سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أمين سر التنسيقية الشكر لرئيس الشركة والحضور، وقدّمت تعريفًا عن التنسيقية، مؤكدة أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وأشارت إلى الموقف المصري من القضية الفلسطينية.


فيما أكدت صابرين حجازي، أمين سر التدريب بالتنسيقية، أن عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد تمكين الشباب والمرأة، مشيرة إلى أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات.
وأشارت رشا فايز، عضو مجلس النواب عن التنسيقية إلى موقف مصر من القضية الفلسطينية، وأكدت أن الشباب شهدوا تمكينًا كبيرًا في عهد الرئيس السيسي.
من جانبه، رحب المهندس محمد نشأت، رئيس الشركة، بوفد التنسيقية، وحث موظفي الشركة، على المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية.
فيما رحب محمد عتمان، رئيس نقابة العاملين بشركة مياه الشرب، بوفد التنسيقية، مشددًا على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات.
ضم وفد التنسيقية، كلًا من النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أمين سر التنسيقية وصابرين حجازي، أمين سر التدريب بالتنسيقية، والنائبة رشا فايز، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ومن أعضاء التنسيقية كلًا من أحمد زايد، عبد الصادق حميده، محمد علام، محمد القفاص، حبيبة حمودة، محمد غنيم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة مياه الشرب البحيرة تنسيقية شباب الأحزاب الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد المشارکة الإیجابیة فی الانتخابات عضو مجلس أمین سر

إقرأ أيضاً:

الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء

طهران-سانا

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن الحركة العظيمة التي قام بها الشعب الإيراني عبر المشاركة في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء في بث اليأس والجمود بين أبناء هذا الشعب.

وفي بيان له اليوم بمناسبة انتخابات رئاسة الجمهورية قال الخامنئي: إن “الشعب الإيراني استطاع بإرادته تنظيم مشهد الانتخابات الرئاسية في فترة قانونية قصيرة وإجراء انتخابات حرة وشفافة بعد مأساة الخسارة الكبرى للرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي واختيار رئيس البلاد من بين عدة مرشحين بأغلبية الأصوات”.

ودعا الخامنئي “الجميع إلى التعاون والتفكير الجيد من أجل تقدم الوطن وزيادة كرامته وأن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الرخاء المادي والمعنوي للبلاد”، موصياً الرئيس المنتخب مسعود بزشكيان “بالنظر إلى آفاق طويلة ومشرقة والاستمرار على نهج الشهيد رئيسي بالاستفادة من الإمكانات الكبرى للبلاد، وخاصة الطاقات البشرية الشابة والمخلصة، من أجل راحة الشعب وتقدم البلاد”.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • ضمن دراسات مأمونية مياه الشرب.. مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بمركز ساقلته
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة