أطلقت شركة هواوي Huawei الصينية، مؤخرا هاتف Huawei Enjoy 70 لأول مرة في الصين، وهو هاتف ذكي ذو ميزانية محدودة يتميز بتصميم مستوحى من هواتف سلسلة P المتميزة.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، زودت هواوي هاتف Huawei Enjoy 70، بتصميم فريد من نوعه وإمكانيات متطورة، ويباع في الصين مقابل سعر زهيد يبلغ 170 دولار (أي ما يعادل 5.

253 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 8 + 128 جيجابايت.

 

 

عملاق الكاميرا.. شاومي Xiaomi 14 Pro يتحدى هواوي Mate 60 Pro Plus تشترى شاومى 13T برو ولا هواوي Mate 60 Pro.. مقارنة للمزايا الاستثنائية

 

مواصفات هاتف Huawei Enjoy 70

يتميز هاتف هواوي الجديد Huawei Enjoy 70 بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.75 بوصة، بدقة تبلغ 1600 × 720 بكسل تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية.

 

Huawei Enjoy 70

يتم تشغيل هاتف Huawei Enjoy 70، بواسطة مجموعة معالج هواوي من نوع HiSilicon Kirin 710A، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، ويعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل الصيني HarmonyOS 4.

ويحتوي هاتف Huawei Enjoy 70، على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة يتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، في المقدمة، يوجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

Huawei Enjoy 70

ويدعم الهاتف الذكي الذي يعمل بتقنية 4G فقط شبكة WiFi مزدوجة النطاق وتقنية Bluetooth 5.1 وGNSS، ويأتي الهاتف مزودا بمستشعر بصمة مثبت على الجانب للأمان البيومتري، ومنفذ شحن USB من النوع C.

ويحزم هاتف Huawei Enjoy 70، بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 22.5 وات.

Huawei Enjoy 70

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة موظف بالمعاش مقيم بدائرة القسم داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فإختمر فى ذهنه سرقته، فقام بالإستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى، وإستوليا على (هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولاذا بالهرب".

وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • أبل تواجه تحديات في السوق الصينية ضد هاتف هواوي الثلاثي
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة