صحافة العرب:
2024-07-06@00:36:57 GMT

- صحيفة نيجيرية تعلق على منع النصر من التسجيل

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- صحيفة نيجيرية تعلق على منع النصر من التسجيل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صحيفة نيجيرية تعلق على منع النصر من التسجيل، علقت صحيفة نيجيرية على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإيقاف نادي النصر عن تسجيل أي لاعب محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة نيجيرية تعلق على منع النصر من التسجيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة نيجيرية تعلق على منع النصر من التسجيل

علقت صحيفة نيجيرية على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإيقاف نادي النصر عن تسجيل أي لاعب محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مستحقات نادي ليستر الإنجليزي من صفقة أحمد موسى.

وذكرت صحيفة “dailypost” النيجيرية: “فريق النصر الذي يلعب بين صفوفه رونالدو ممنوع من تسجيل لاعبيه هذا الصيف بقرار من الفيفا؛ بسبب عدم دفع مستحقات متأخرة لنادي ليستر سيتي من صفقة النيجيري أحمد موسى”.

وكانت تقارير أكدت أن “فيفا”، أرسل خطابا رسميا إلى النصر من أجل إبلاغه بإيقافه عن تسجيل أي لاعب محل لحين سداد مستحقات ليستر سيتي عن صفقة ضم النيجيري أحمد موسى بقيمة مليوني ريال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • على سمير يكتب: ادعموهم للنهاية
  • صحيفة بريطانية: واشنطن تستشعر فرصة كبيرة في صفقة المحتجزين بين إسرائيل وحماس
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو